هتحبه بالعافية.."ليلة" رسمت بالأكل الصحى على طبق ابنها عشان تشجعه ياكل هيلثى

الخميس، 30 مايو 2019 07:00 م
هتحبه بالعافية.."ليلة" رسمت بالأكل الصحى على طبق ابنها عشان تشجعه ياكل هيلثى الجنى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول جميع الأمهات تقديم الطعام الصحى لأولادهن بشكل دورى، ولذلك قامت "ليلة محمدى" وهى أم من ملبورن الأسترالية، بتحويل حب ابنها البالغ من العمر 3 سنوات لـ شخصيات الكرتون إلى حب للطعام الصحى.

1
 
2
 
3

قامت "ليلة" بعمل صفحة على موقع الصور انستجرام، وبدأت فى نشر صور الطعام الخاص بها، ويتابعها أكثر من 170 ألف متابع من حول العالم، وبدأ كل شيء بتجربة بسيطة فى المطبخ، وقررت طهى الأطباق على أشكال شخصيات الرسوم المتحركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We received so much love when we posted our Sully creation that we decided to make a video showing you just how easy he is to make! (🎼Sound on) We used Butterfly Pea Powder from @rawnice to dye the mash potato blue - all I can say is WOW- this product is incredible and soo easy to dye! SULLY from MONSTERS INC Vermicelli noodles (dyed using purple cabbage) with organic eggs, radish, purple cabbage and mash potato 🎥: @oscar_manon Placed on Neolith Beton from @CDKstone Cookware: @tefal.australia . . . @disney @pixar @disneyuk @disneyanz @instagram #usa #uk #foodstyling #foodart #pixar #disney #disneyfood #foodforkids#foodphotography #healthychoices #monstersinc #beautifulcuisines #thechalkboardeats #happyandhealthy #kidsfood #glowlean #onthetable#organicmoments #colouryourplate #eattherainbow #wholefood #feedfeed#foods4thought #lovefood #glutenfree #organicfood #instagram #funfood @kyliewwheeler @domeeshi

A post shared by LALEH MOHMEDI (@jacobs_food_diaries) on

نشرت ليلة صورة مع الشخصيات الصالحة للأكل التى صنعتها على صفحتها على Facebook وحصلت على استجابة مذهلة، وقال لـ موقع brightside  "أخبرني أصدقائي أنني يجب أن أبدأ صفحة على Instagram لكن في هذا الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية التعامل مع الموقع، ولكن بعد عام واحد أصبحت أعرف كيفية التعامل جيدا مع جميع المواقع مما أكسبنى العديد من المتابعين في وقت قصير".

4
 
5
 
كل شخصيات ليلة لا تشبه إلى حد كبير فقط الأصلي، ولكن أيضا مصنوعة من الأطعمة الصحية، وتستخدم ليلة بشكل أساسي المكونات البسيطة والمغذية، مثل الملفوف والسلمون والحبوب، وغالبًا ما تستخدم عصير الكرنب الطازج لجعل الأطعمة خضراء أو تستخدم عدة قطرات من خل التفاح لتحويل لون الكرنب البنفسجي.
ليلة وابنها
ليلة وابنها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة