12 شهرا لم تبرد نار صاحب محل بعد سرقة دراجته البخارية فى الوراق.. استعان بشقيقه وقتلا شابا لدفاعه عن صديقه أمامهما منذ عام.. المتهمان سددا للضحية عدة طعنات وضرباه بعصا خشبية.. وأمن الجيزة يضبط القاتلين (صور)

الجمعة، 31 مايو 2019 11:00 ص
12 شهرا لم تبرد نار صاحب محل بعد سرقة دراجته البخارية فى الوراق.. استعان بشقيقه وقتلا شابا لدفاعه عن صديقه أمامهما منذ عام.. المتهمان سددا للضحية عدة طعنات وضرباه بعصا خشبية.. وأمن الجيزة يضبط القاتلين (صور)
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من مرور عام كامل على الخلاف بين "أحمد" الشاب العشرينى، وبين صاحب محل دراجات بخارية بالوراق، إلا أن التوتر يشاب علاقتهما، فلم تهدأ الأمور بينهما، حتى يوم الحادث الذى شهد مقتل "أحمد"، حيث استعان صاحب المحل بشقيقه، وسددا له عدة طعنات وضربات على رأسه، حتى فارق الحياة.

الضحية

الجريمة التى دارت أحداثها بشارع مدرسة النجاح بالوراق، بدأت منذ ما يقرب من عام، عندما تعرض "محمد.ش" صاحب محل دراجات بخارية، لسرقة إحدى دراجاته، وحينها أشارت أصابع الاتهام إلى شاب من جيرانه، وفى محاولة لإنهاء الخلاف، وحل الأمر بينهما، تدخل " أحمد شعبان " صديق الشاب المشتبه به فى السرقة، حيث تمكن من وضع الأمور فى نصابها، والوقوف بصف صديقه بشهامة، وجدعنة.

الموقف الذى اتخذه "أحمد" لم يرض صاحب المحل وشقيقه، حيث توترت علاقتهم، وبالرغم من مرور عام على تلك الواقعة، إلا أن صاحب المحل أضمر فى نفسه الكراهية تجاه الشاب، حتى شاء القدر أن يلتقى به يوم الحادث، أثناء سيره بالشارع، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، فقرر "محمد" صاحب المحل، الانتقام منه، والثأر لكرامته، فأسرع إلى مسكنه وحصل على سكين، كما حضر شقيقه "سيد" لمناصرته، فسدد المتهم عدة طعنات لــ" أحمد"، واعتدى شقيقه عليه بعصا خشبية، مما أدى لسقوطه غارقا فى دمائه.

تعليق صورة الضحية بالشارع الذى يقيم به فى الوراق

حاول الجيران وأسرة "أحمد" إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا أن روحه كانت قد فاضت إلى بارئها، لتسود حالة من الحزن بين أفراد عائلته، وأصدقائه، الذين كانوا يتمنون أن يخبرهم الأطفال نجاحهم فى إنقاذه من الموت.

فور تلقى قسم العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة بلاغا بالجريمة، انتقل وبصحبته قوة أمنية إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، والقبض على المتهمين بارتكاب الجريمة.

المعلومات التى حصل عليها الرائد هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، كشفت تورط الشقيقين "محمد" و"سيد" فى قتل الضحية "أحمد"، وعلى الفور تم تحديد مكان هروبهما، وتمكن من ضبطهما.

ضحية صاحب المحل

وبمواجهتهما اعترفا أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بارتكاب الجريمة، وأرشدا عن السلاح المستخدم فى الحادث، وبإخطار اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بإحالة المتهمين إلى النيابة، التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

المجنى عليه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة