ده جنان ده ولا إيه.. كلاب الراكون تهاجم قرية بريطانية وتطارد الحيوانات

الجمعة، 31 مايو 2019 09:30 ص
ده جنان ده ولا إيه.. كلاب الراكون تهاجم قرية بريطانية وتطارد الحيوانات كلاب الراكون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت كلاب الراكون البرية السكان والحيوانات فى قرية نوتنجهام شاير بالمملكة المتحدة وسادت حالة من الفزع، وتعرضت الماشية للهجوم، بينما تحاول قوات الشرطة تعقبها عن طريق إرسال طائرة هليوكوبتر خوفا من تعرض الأطفال لأذى. 

كلاب الراكون تهاجم قرية  (1)
 

استيقظ زوجان من النوم على أصوات الكلاب التى هاجمت بعض الحيوانات، وقاما بمطاردتها فى خارج المنزل متسلحين بألوان من الخشب، وفقا للديلى ميل البريطانية.

كلاب الراكون تهاجم قرية  (2)
 

وأكدت الشرطة أن كلاب الراكون يحتمل أن تكون خطيرة والتى هربت إلى مكان قريب، ونوهت بضرورة الإبلاغ عند رؤيتها، من جانب آخر حذرت الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات بالمملكة المتحدة عام 2017 من الاحتفاظ بكلاب الراكون كحيوانات أليفة داخل المنازل، حيث تلتهم أى شىء سواء حشرات وزواحف أو بيض والمحاصيل.

وقالت سيدة تعرض منزلها لهجوم، "كان الأمر مرعبا، وكنا نائمين فى حوالى الساعة 4 ونصف فجرًا وسمعنا ضجة وصرخات مرعبة لم نسمعها من قبل، وخرج زوجى وفتح الباب وأطلق النار على الكلب".

وأضافت، "كان كلب الراكون قد هاجم الخيول والماعز، حاولنا التصدى له من خلال لوحين من الخشب لإبعاده، حتى تمكنا من إخراجه من الحقل، وبعد ساعتين عاد مرة أخرى وقمنا بمواجهته".

يذكر أن قوات الشرطة  تتعقب كلاب الراكون خوفا من هجومها على الأطفال، كما يتم ارسال طائرة هليوكبتر للبحث عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة