رونالدو بطل خارق فى مهمة جديدة لإنقاذ الأرض من الكائنات الفضائية.. فيديو

السبت، 04 مايو 2019 05:20 م
رونالدو بطل خارق فى مهمة جديدة لإنقاذ الأرض من الكائنات الفضائية.. فيديو رونالدو
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى فى فيديو يظهر فيه كبطل من أبطال الرسوم المتحركة، حيث يخوض معركة شرسة ضد الكائنات القادمة من الفضاء.

رونالدو يتحول إلى بطل خارق
رونالدو يتحول إلى بطل خارق

وتحول رونالدو إلى بطل خارق حيث أصبح يرتدى ملابس شخصيات الإنقاذ التاريخية مثل سوبر مان وذلك من خلال تسديداته الصاروخية للكرة للتغلب على الوحوش الفضائية، فيما حقق الفيديو مشاهدات كبيرة حيث اقترب من 5 ملايين مشاهدة بعد ساعة واحدة من نشره.

وكان النجم البرتغالى احتفل مؤخرا بهدفه رقم 600 فى تاريخه مع الأندية التى لعب فيها فى المباراة التى جمعته مع انتر ميلان فى الجولة 34 من الدورى الإيطالى، وقال رونالدو عقب إحرازه الهدف رقم 600: "سعيد جدًا بتسجيلى الهدف 600 فى مسيرتى الكروية مع هذه الأحذية الجميلة".

والهدف رقم 600 لرونالدو على مستوى الأندية أحرزه في 801 مباراة، وكان أول هذه الأهداف بقميص سبورتنج لشبونة في أكتوبر من عام 2002 وهو في السابعة عشر من عمره، بالإضافة إلى تسجيله لأكثر من 80 هدفا بقميص منتخب بلاده.

يذكر أن البرتغالى رونالدو قد حقق برفقة فريقه الإيطالي بطولة الدوري المحلى "الكالتشيو" بعد خروجه خالي الوفاض من بطولة أبطال أوروبا، بعد أن استطاع أن يقود ريال مدريد للفوز بهذه البطولة خلال الموسم الماضى، قبل أن ينتقل بعدها إلى اليوفى الإيطالى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة