فرقة Imagine Dragons تحيى حفل افتتاح نهائى دورى أبطال أوروبا 2019

السبت، 04 مايو 2019 03:13 م
فرقة Imagine Dragons تحيى حفل افتتاح نهائى دورى أبطال أوروبا 2019 ملعب واندا ميتروبوليتانو
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد فرقة Imagine dragons لإحياء حفل المباراة النهائية في بطولة دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم 2019، والتى من المزمع أن تقام يوم السبت، 1 يونيو 2019، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل نادى أتلتيكو مدريد، فى أسبانيا.

ويتحدد طرفى نهائى دورى أبطال أوروبا يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، عندما يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا على فريق ليفربول الإنجليزى، وفريق توتنهام الإنجليزى على فريق أياكس امستردام الهولندى.

ملعب واندا ميتروبوليتانو
ملعب واندا ميتروبوليتانو

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد تغلب على فريق ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى فى ملعب كامب نو، فيما خسر فريق توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره أمام أياكس امستردام الهولندى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضى.

محمد صلاح وليونل ميسى
محمد صلاح وليونل ميسى

Imagine Dragons أو التنانين الخيالية هى فرقة روك أمريكية، من لاس فيجاس، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2008 محققة الكثير من النجاحات فى عالم صناعة الموسيقى، وتتكون حاليًا من المغني دان رينولدس، وعازف الجيتار واين سيرمون، وبن مكي، وعازف الطبل دانييل بلاتزمن.

Imagine Dragons
Imagine Dragons

اكتسبت فرقة Imagine Dragons شهرتها منذ إطلاق ألبومهم "نايت فيجنز" 2012م وكانت أول أغنية من الألبوم "إتس تايم".

دورى ابطال اوروبا
دورى ابطال اوروبا

ويعد نادى ريال مدريد الإسبانى بطل النسخ الثلاث الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما ودع النسخة الحالية من المسابقة القارية من دور الـ16، بعد خسارته أمام فريق أياكس امستردام الهولندى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة