أحمد حجازى يشارك فى خسارة وست بروميتش ضد ديربي كاونتي

الأحد، 05 مايو 2019 03:40 م
أحمد حجازى يشارك فى خسارة وست بروميتش ضد ديربي كاونتي أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي ، أمام ديربى كاونتى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "برايد بارك ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ46 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

سجل أهداف ديربى كاونتي، مارتن واجهورن، وماسون بينيت، وهاري ويلسون في الدقائق 19 و70 و73 على التوالي، بينما جاء هدف وست بروميتش ألبيون الوحيد عن طريق ستيفام يوهانسين في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وشارك أحمد حجازى فى المباراة وحصل على البطاقة الصفراء بالدقيقة 83، كما لعب وست بروميتش ألبيون بعشرة لاعبين فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعد طرد لاعبه هال كانو.

وتوقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند 80 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما ارتفع رصيد ديربى كاونتى إلى 74 نقطة فى المركز السادس.

وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، الخميس الماضى، تتويج أحمد حجازى مدافع منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب فى الفريق هذا الموسم.

وذكر الموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون أن أحمد حجازى تم اختياره أفضل لاعب هذا الموسم بعدما تفوق فى الاستفتاء الذى تم طرحه لاختيار الأفضل.

وشارك أحمد حجازى فى 37 مباراة مع وست بروميتش ألبيون قدم خلالها مستويات رائعة، ولعب دوراً مهماً فى تأهل فريقه لمباريات الملحق المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة