رسائل زعماء الخليج للعرب والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان.. الملك سلمان: علينا الحفاظ على التسامح والوسطية والاعتدال.. محمد بن راشد: شهر محبة وتسامح.. ومحمد بن زايد: يجعله شهر خير على الأمتين العربية والإسلامية

الأحد، 05 مايو 2019 11:00 م
رسائل زعماء الخليج للعرب والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان.. الملك سلمان: علينا الحفاظ على التسامح والوسطية والاعتدال.. محمد بن راشد: شهر محبة وتسامح.. ومحمد بن زايد: يجعله شهر خير على الأمتين العربية والإسلامية رسائل زعماء الخليج للعرب والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ زعماء الخليج الشعوب العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، مشددين على ضرورة الحفاظ على التسامح والوسطية والاعتدال التى يدعو إليها الإسلام، ومعربين عن أمنياتهم على أن يعود رمضان على المسلمين بالخير واليمن والبركات.
 
فى هذا السياق وجه  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود كلمة بمناسبة حلول شهر رمضان شدد فيها على قيم الوسطية والاعتدال، مضيفا أن السعودية أخذت على عاتقها خدمة الإسلام بعيدا عن كل ما يشوه صورته الحقيقية، مؤكدا أنه يدعو للحفاظ على الصورة الوضاءة التي يتحلى بها الإسلام من تسامح واعتدال.
1
 
 
وأكد العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز أن بلاده كانت ولا تزال تدعو إلى الحفاظ على التسامح والوسطية والاعتدال التى يدعو إليها الإسلام.
 
وأضاف العاهل السعودى ، فى كلمة وجهها إلى المواطنين والمسلمين فى كل مكان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نقلتها قناة (العربية الإخبارية) مساء اليوم الأحد ـ أن بلاده أخذت على عاتقها خدمة الإسلام والقضايا الإسلامية وكل ما يسهم فى نشر الدين الإسلامى بعيدا عن كل ما يشوه صورته الحقيقية.
 
كما أكد الملك سلمان بن عبد العزيز أن بلاده كانت ولا تزال تدعو إلى الحفاظ على الصورة الوضاءة التى يتحلى بها هذا الدين الحنيف من تسامح واعتدال ووسطية.
 
وتابع العاهل السعودى: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك، الذي يبعث في نفوس المسلمين المعاني السامية لديننا القويم، من تسامح ورحمة وتعاضد، سائلين الله أن يجعله شهر خير على عموم بلاد المسلمين، والعالم أجمع، وكل عام وأنتم بخير.
0
 
 
كما وجه الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لتهنئة للشعوب العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك.
 
وقال ولي عهد أبوظبي، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": نرفع أسمى التهاني إلى ملوك وقادة وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. سائلين المولى عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة ورحمة عليهم وعلى بلدانهم..
 
00
 
كما هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، الشعوب العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": نبارك للأمتين العربية والإسلامية حلول شهر رمضان المبارك ... ونسأل الله أن يعيده بالخير والرحمة والبركة علينا جميعا .. وأن يكون شهر محبة وتسامح وسلام
 
وبدوره هنأ الشيخ خالد بن أحمد وزير الخارجية البحرينى ، الشعوب العربية والإسلامية بشهر رمبارك، قائلا فى تغريدة مقتضبة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مبارك عليكم الشهر الكريم .. من عواده ان شاء الله، رمضان كريم ، تقبل الله طاعاتكم.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة