أخبار يوفنتوس اليوم عن الموافقة على رحيل ديبالا مقابل 100 مليون يورو

الإثنين، 06 مايو 2019 02:37 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن الموافقة على رحيل ديبالا مقابل 100 مليون يورو رونالدو وديبالا ثنائى يوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادي يوفنتوس الايطالي استعداده لدراسة عروض الأندية الراغبة فى التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

يوفنتوس يوافق على رحيل ديبالا مقابل 100 مليون يورو

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي، أن ثلاثة أندية أبدت رغبتها في الحصول على خدمات باولو ديبالا الصيف المقبل، موضحاً أن يوفنتوس يستعد لمنح الضوء الأخضر أمام المهاجم الارجنتيني للرحيل.

وأضاف أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني في ظل الرحيل المحتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز، بالإضافة إلى متابعة بايرن ميونخ الموقف باهتمام بعد تأكد انتهاء مسيرة الثنائي روبن وريبيري مع الفريق البافاري.

ديبالا لاعب يوفنتوس
ديبالا لاعب يوفنتوس

كما يرغب نادي الإنتر الإيطالي في إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، وذلك بالموافقة على رحيل ماورو إيكاردي إلى "البيانكونيري" نظير الحصول على خدمات باولو ديبالا.

ويشترط يوفنتوس الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل باولو ديبالا بنهاية الموسم الحالي.

 

رونالدو يطلب ضم محمد صلاح إلى يوفنتوس 

 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، طالب إدارة يوفنتوس الإيطالى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "دون بالون" أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة يوفنتوس بإبرام صفقة من العيار الثقيل تمنح الإضافة القوية للفريق الموسم المقبل، ويجد سنداً مناسباً له فى الملعب، ويطمح "الدون" فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل الفوز بجائزة "الكرة الذهبية".

وأضاف أن كريستيانو رونالدو أبدى إعجابه الشديد بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول على مدار عامين متتاليين، مشيراً إلى صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى تكلف خزينة يوفنتوس نحو 140 مليون يورو.

وتحدث الموقع الإسبانى عن أن ليفربول لن يفرط بسهولة فى محمد صلاح، لاسيما أن نادى ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع الجناح السنغالى ساديو مانى الصيف المقبل.

يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح
يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، حيث يتفوق بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو ماني جناح ليفربول، وبفارق 3 أهداف على أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتبقى للنجم المصرى محمد صلاح مباراة وحيدة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون وكذلك ساديو مانى، أما سيرجيو أجويرو فتنتظره مباراتين مع مانشستر سيتى أمام ليستر سيتى وبرايتون، بينما سيلعب أوباميانج أمام بيرنلى مع أرسنال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة