كلوب يطمئن الجماهير على إصابة محمد صلاح ويؤكد: سيشارك أمام وولفرهامبتون فى ختام الدورى الإنجليزى.. مدرب ليفربول: نفتقد اثنين من أفضل المهاجمين فى العالم ضد برشلونة بسبب الإصابة.. وحلم الريمونتادا يبدأ بخطوة

الإثنين، 06 مايو 2019 01:57 م
كلوب يطمئن الجماهير على إصابة محمد صلاح ويؤكد: سيشارك أمام وولفرهامبتون فى ختام الدورى الإنجليزى.. مدرب ليفربول: نفتقد اثنين من أفضل المهاجمين فى العالم ضد برشلونة بسبب الإصابة.. وحلم الريمونتادا يبدأ بخطوة كلوب ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر عن المشاركة فى مباراة برشلونة الإسبانى المحدد لها غداً، الثلاثاء، بملعب "أنفيلد" فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة بجانب البرازيلي فيرمينو.

 

كلوب يعلن غياب محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد برشلونة

 

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "محمد صلاح لا يمكن أن يلعب غداً أمام برشلونة، هو يتعافى من الإصابة بشكل أفضل، لكن لا يمكنه أن يلعب غدًا".

وأضاف كلوب، "محمد صلاح غير متاح للعب فى المباراة، هو بحالة جيدة، لكنه ليس مؤهلاً بالشكل الكافى لخوض المباراة من وجهة النظر الطبية، لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة ليفربول الأخيرة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز أمام ولفرهامبتون"، متابعاً، "محمد صلاح يعانى من ارتجاج فى المخ، ولا يمكننا إشراكه فى مباراة برشلونة".

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

واعترف يورجن كلوب بصعوبة تحقيق ليفربول "ريمونتادا تاريخية" أمام برشلونة والفوز برباعية نظيفة والصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى.

وقال يورجن كلوب، "اثنان من أفضل المهاجمين فى العالم هما محمد صلاح وفيرمينو غير متاحين مساء الغد، وعلينا أن نسجل 4 أهداف للعبور إلى نهائى دورى أبطال أوروبا هذا لا يجعل الحياة أسهل!".

وتغلب برشلونة الإسباني على ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى على ملعب "كامب نو" فى "ذهاب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

كلوب يتحدث عن مواجهة ليفربول الصعبة ضد برشلونة

 

وأكد كلوب أن ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق حلم الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى، على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى.

وأضاف مدرب ليفربول، "برشلونة فريق كبير ومعقد، تعرضنا لخسارة قاسية فى الذهاب، لكن علينا أن نخوض الإياب خطوة بخطوة وألا نفكر فى تسجيل الهدف الثالث قبل أن يأتى الأول، علينا أن نحاول وألا يسيطر علينا التوتر".

برشلونة
برشلونة

وتابع كلوب، "ليفربول مطالب بتسجيل 4 أهداف وحرمان برشلونة من هز شباكنا، ندرك جيداً التحدى الكبير الذى ينتظرنا فى مباراة الغد، وسنقاتل حتى النهاية من أجل تحقيق هدفنا المنشود".

وأضاف "لم أكن أتوقع أننا سنحتاج لتسجيل هذا العدد من الأهداف فى الإياب، لكن علينا أن نحظى بدفاع جيد للغاية وكذلك بهجوم قوى، وأكرر، سنحاول أمامهم، يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر، يجب أن نكون جيدين في الدفاع و يجب أن نسجل، أن نكون أقوياء و مُباشرين، لا يمكنك التقدم بثلاثة أهداف في الدقائق الخمس الأولى، يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة