ليفربول ضد برشلونة.. شاكيرى بديل صلاح فى موقعة دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 06 مايو 2019 11:32 ص
ليفربول ضد برشلونة.. شاكيرى بديل صلاح فى موقعة دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن السيناريوهات المحتملة للمدرب الألماني يورجن كلوب فى تشكيل ليفربول ضد برشلونة غداً الثلاثاء، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، بعدما تأكد غياب الثنائى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو عن الريدز فى هذا اللقاء بسبب الإصابة.

وتعرض فريق ليفربول لضربتين موجعتين بتأكد غياب محمد صلاح عن قمة برشلونة غداً، الثلاثاء، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لمعاناته من ارتجاج فى الرأس نتيجة اصطدام قوى مع حارس نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدورى الإنجليزى وانتهت بفوز الريدز 3-2.

محمد صلاح بعد إصابته فى مباراة نيوكاسل يونايتد
محمد صلاح بعد إصابته فى مباراة نيوكاسل يونايتد

كما سيغيب البرازيلى روبرتو فيرمينو عن مباراة ليفربول ضد برشلونة بسبب معاناته من إصابة عضلية، وأيضاً الغينى نابى كيتا بسبب إصابته بتمزق شديد فى العضلة الضامة فى جولة الذهاب بملعب "كامب نو".

وفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مدرب ليفربول سيدفع بشيردان شاكيرى كبديل لمحمد صلاح فى الجناح الأيمن والاعتماد على ديفوك أوريجى بدلاً من روبرتو فيرمينو.

كما يدرس الألمانى يورجن كلوب البدء بجيمس ميلنر فى وسط الملعب بجوار فابينيو أمام برشلونة بعد إصابة نابى كيتا والدفع بأرنولد من البداية على حساب جوميز.

ليكون تشكيل ليفربول المحتمل أمام برشلونة كالتالى.. أليسون بيكر فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون، ميلنر، فينالدوم، فابينيو، شاكيري، أوريجي، مانى.

كان فريق ليفربول قد خسر أمام برشلونة 0-3 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة