منسق راعية "كاف" يعلن موعد عودة الزمالك ونهضة البركان على ملعب برج العرب

الإثنين، 06 مايو 2019 11:58 م
منسق راعية "كاف" يعلن موعد عودة الزمالك ونهضة البركان على ملعب برج العرب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمادة شادى، منسق الشركة الراعية للاتحاد الأفريقى، عن أن مباراة العودة فى نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة البركان المغربى ستقام يوم الأحد الموافق 26 من الشهر الجارى، على استاد برج العرب.

الزمالك
 
وما زال الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقي "كاف" يعلن عن موعد مباراة العودة بين الزمالك ونهضة البركان يوم الجمعة الموافق 24 من الشهر الجارى، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تعديله ليصبح يوم 26، خاصة بعد أن أعلن عنه مسئول الشركة الراعية.
 
وتأهل الزمالك إلى نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تخطى عقبة النجم الساحلى، بالفوز عليه فى مباراة ذهاب دور نصف النهائى بهدف دون رد، احرزه محمود كهربا، قبل أن يتعادل سلبيًا فى مباراة الإياب التى أقيمت بالملعب الأولمبى بسوسة، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة نظيره نهضة البركان المغربى.
 
فيما تأهل نهضة البركان المغربى، إلى المباراة النهائية، على حساب الصفاقسى التونسى بفوزه إيابًا بثلاثية نظيفة، بعد خسارته ذهابًا بهدفين دون رد.
 

موعد ذهاب نهائى الكونفدرالية

 
تُقام مباراة الذهاب فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة البركان المغربى والزمالك، يوم 19 مايو الجارى، فى المغرب.
 

موعد إياب نهائى الكونفدرالية

 
فيما يلتقى الزمالك ونهضة البركان المغربى فى مباراة الإياب بنهائى الكونفدرالية الأفريقية يوم26 مايو الجارى، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة