أكرم القصاص - علا الشافعي

ولى عهد بدرجة قناص.. قدرة فائقة فى التصويب للشيخ حمدان بن راشد.. فيديو وصور

الإثنين، 06 مايو 2019 01:00 م
ولى عهد بدرجة قناص.. قدرة فائقة فى التصويب للشيخ حمدان بن راشد.. فيديو وصور الشيخ حمدان بن راشد ولى عهد دبى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين حين وآخر، يظهر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد دبى، العديد من مهاراته وقدراته الخاصة سواءً على مستوى الرياضة أو المواهب الأخرى.

أحدث هذه المهارات، وهو ما ظهر فى مقطع فيديو للشيخ حمدان بن راشد أثناء ممارسة القنص، خلال عملية التصويب على عدة أهداف داخل إحدى الأماكن المغلقة والمخصصة لهذا.

حمدان بن راشد يمارس رياضة القنص (1)
حمدان بن راشد يمارس رياضة القنص

وفى هذا الفيديو، ظهر الشيخ حمدان بن راشد وهو يقوم بالتصويب بإصابة جميع الأهداف المتمركزة أمامه، ما أظهر قدرته العالية على القنص.

حمدان بن راشد يمارس رياضة القنص (3)
حمدان بن راشد يمارس رياضة القنص 

وتأتى رياضة القنص، ضمن عدد من المواهب والرياضات التى يحرص الشيخ حمدان بن راشد على ممارستها، وإبرازها، والتى من بينها أيضًا، رياضة الغوص فى أعماق البحار، وهى الرياضة التى يحرص على ممارستها بين حين وآخر بشكل متكرر.

كما سبق خاض الشيخ حمدان بن راشد، ولى عهد دبى، تجربة "الطيران الحر" التى دخلت حديثًا إلى الشرق الأوسط فى مصر والإمارات فقط، وهى عبارة عن لعبة للطيران بواسطة مضخة هواء كبيرة تمكن الشخص من الطيران بدون مظلة "بارشوت".

يشار إلى أن الشيخ حمدان بن راشد، يحرص على قضاء الكثير من أوقات فراغه فى مثل هذه المغامرات التى يسعى إلى تنفيذها سواء داخل الإمارات وخارجها، حيث ظهر قبل ذلك خلال رحلة إلى كندا وقاد مغامرة خاصة وسط الثلوج، فضلا عن رحلات الصيد التى يشارك فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة