بعد تألق النجمات فى حفل Met Gala لعام 2019 ..تعرف على دور الأزياء التي صنعت إطلالاتهن.. نيونجو فضلت الظهور بتصميم Versace.. بينلوبي كروز الأكثر بساطة مع "شانيل".. كيم اختارت Mugler

الثلاثاء، 07 مايو 2019 02:06 م
بعد تألق النجمات فى حفل Met Gala لعام 2019 ..تعرف على دور الأزياء التي صنعت إطلالاتهن.. نيونجو فضلت الظهور بتصميم Versace.. بينلوبي كروز الأكثر بساطة مع "شانيل".. كيم اختارت Mugler جانب من الحضور
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت أمس عدد هائل من نجمات العالم حفل "Met Gala " لعام 2019، والذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو من أكثر الحفلات المثيرة للجدل في العالم كونها تعتمد بشكل كامل على الإطلالات الغريبة والملفتة للأنظار، واليوم نتعرف على دور الأزياء التي صنعت إطلالاتهن.

جاءت نجمة الأوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو مرتدية فستانا طويلا حمل إمضاء دار أزياء " Versace " بينما كانت مجوهراتها من مجموعة " Bulgari " .

لوبيتا نيونجو

لوبيتا نيونجو

 

في حين ظهرت كاتي هولمز مرتدية فستان ذا تصميم مذهل من اللون البنفسجي حمل إمضاء دار أزياء " Zac Posen  "، أما مجوهراتها فاختارتها من "  Lorraine Schwartz " و حذائها من " Jimmy Choo "، أما النجمة داكوتا جونسون فاختارت فستانها من تصميم " Gucci " .

بينما ظهرت النجمة بينلوبي كروز بإطلالة راقية حملت توقيع دار أزياء " Chanel " ، و حذائها حمل إمضاء " Christian Louboutin " .

بينلوبي كروز  (1)

بينلوبي كروز 

اما السوبر موديل كارا دولافيني ذات الـ 26 عام فاختارت ملابسها من " Dior " و كانت اكسسوارات رأسها الغريبة  من " Machine Dazzle " في حين كان حذائها من مجموعة " Swarovski " .

بينما تحولت النجمة العالمية زيندايا لـ " ساندريلا " خلال الحفل فظهرت بفستان هذه الشخصية، والذي قام بتصميمه دار أزياء " Tommy Hilfiger " وانتقت مجوهراتها من مجموعة " jewelry " ، اما السوبر موديل جي جي حديد فانتقت ملابسها من " Michael Kors " و مجوهراتها من " Lorraine Schwartz "  ، و كان فستان نجمة الراب الشهيرة كاردي بي ذات الـ 26 عام من مجموعة تصميمات " Thom Browne " .

النجمة العالمية فلورنس ويلش  فكان فستانها من تصميم دار أزياء " Gucci " ، و عن فستان نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان فهو من مجموعة " Mugler " .

و كان لدار أزياء " Moschino " نصيب من الظهور علي الـred carpet و من ابرزهم النجمة العالمية كاتي بيري و جوين ستيفاني .

كاتى بيرى (1)
كاتى بيرى 

 

كاتى بيرى (3)
 

 

كاتى بيرى (4)
 

 

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني

 

جي جي حديد
جي جي حديد

 

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون

 

زندايا (1)
زندايا (1)

 

زندايا (2)
زندايا (2)

 

فلورنش ويلش
فلورنش ويلش

 

كاتي هولمز  (1)
كاتي هولمز (1)

 

كاتي هولمز  (2)
كاتي هولمز 

 

كاتي هولمز  (3)
كاتي هولمز

 

كارا دولافيني  (1)
كارا دولافيني 

 

كارا دولافيني  (2)
كارا دولافيني (2)

 

كيم (1)
كيم (1)

 

كيم (2)
كيم (2)

 

نيونجو
نيونجو

 

هولمز
هولمز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة