قصة لص استخدم قناع "ترامب" أثناء سرقته لمحل مجوهرات فى استراليا

الثلاثاء، 07 مايو 2019 01:00 م
قصة لص استخدم قناع "ترامب" أثناء سرقته لمحل مجوهرات فى استراليا جانب من السرقة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للصوص الكثير من وسائل التخفى أثناء عمليات السرقة والسطو، خوفا من كشف هويتهم، من خلال أحد أو من خلال كاميرات المراقبة، لذلك يلجأوا إلى الأقنعة السوداء، التى تخفى وجوههم، ولا يظهر منها سوى الأعين فقط، كما نرى فى أفلام "الأكشن"، وهو ما يظهر فى سرقة البنوك الكبرى أو المحلات الكبرى مثل الذهب والمجوهرات،إلا أن أحد اللصوص فى استراليا لجأ إلى طريقة جديدة ومبتكرة للتخفى أثناء القيام بسرقته، بحيث لا تتم معرفة هويته.

قد تبدو الطريقة التى لجأ إليها هذا اللص، مضحكة، ولكنها وبلا شك جديدة من نوعها، حيث لجأ إلى ارتداء قناعة يشبه "ترامب" الرئيس الأمريكى بشعره الأصفر المميز، وقام بعملية السرقة ثم فر هاربا، إلا أن الشرطة تقوم الآن بالبحث عنه.

الواقعة حدثت فى مقاطعة كوينزلاند الاسترالية، حيث رصدت عدسات كاميرات المراقبة، قيام الشاب صاحب الـ 20 عاما بحسب ما أعلنت الشرطة، وهو يقوم بسرقة محل للمجوهرات، فى الخامسة والنصف صباحا، حيث حطم باب زجاجى، وقام بسرقته، وسرق عددا من الساعات الثمينة، وقام بوضع جميع المسروقات فى حقيبته.

كما حطم الرجل زجاج متجر إلكترونيات وسرق بعض الممتلكات قبل مغادرة المركز سيرا على الأقدام، حيث أصدرت الشرطة لقطات فيديو تلفزيونية مغلقة  عبر حسابها عىل "فيس بوك" وناشدوا المواطنين أن يساعدوها فى التعرف على الرجل أو من لديه معلومات يساعد فى العثور على الشاب.

ووصفت شرطة كوينزلاند اللص بأنه يبلغ من العمر 20 عامًا وذو شعر أسود وبنية متناسقة، كما وضعت مجموعة من أرقام الهواتف لمن يعثر على الشاب أو يدلى بمعلومات مهمة مع نشر الفيديو عبر فيس بوك.

أثناء السرقة
أثناء السرقة

 

اللص يكسر الزجاج
اللص يكسر الزجاج

عشرات ومئات المتابعين لصفحة الشرطة تفاعلوا مع الفيديو الذى نُشر، وتباينت التعليقات، حيث أبدى البعض اعتراضه على الطريقة التى ترك بها الجواهرجى محله، بحيث يتمكن أى شخص من سرقة المحل، بينما عبر آخرون عن غضبهم من تصر السارق، وأبدى انزعاجهم من تكرار حوادث السرقة بهذه الطريقة فى المقاطعة، بينما تساءل آخرون عن أجهزة الانذار التى يجب أن تكون فى المحلات التى تبيع أشياء ثمينة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة