صور.. "تنمية المشروعات" يحقق حلم "عاطف" بالتوسع فى مشروع ورشة ألوميتال بالغربية.. حصل على قرضين بقيمة 15 ألف جنيه.. ويؤكد: دعم الجهاز كان فاتحة خير عليا وتوسعت فى نشاطى.. وافتتحت ورشة أخرى فى العاشر من رمضان

الأربعاء، 08 مايو 2019 02:00 م
صور.. "تنمية المشروعات" يحقق حلم "عاطف" بالتوسع فى مشروع ورشة ألوميتال بالغربية.. حصل على قرضين بقيمة 15 ألف جنيه.. ويؤكد: دعم الجهاز كان فاتحة خير عليا وتوسعت فى نشاطى.. وافتتحت ورشة أخرى فى العاشر من رمضان تنمية المشروعات يحقق حلم عاطف
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محطات نجاح متتالية دخلها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى محافظة الغربية، تنضم إلى مسلسل نجاحاته من خلال تمويل مشروعات الشباب، وتقديم الدعم المادى اللازم  لهم، مما يساهم فى زيادة الإنتاج المحلى فضلا عن توفير فرص عمل للشباب، وحثهم على عدم انتظار الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص، والتوجه إلى صناديق الجهاز المنتشرة بالمحافظات، والحصول على التمويلات والدعم الفنى لإقامة مشروعات وتوفير فرص عمل بتلك المناطق.

وبطل قصة النجاح الجديدة لجهاز تنمية المشروعات بالغربية عاطف السيد سلطح، صاحب ورشة لتصنيع الألوميتال والشبابيك و المطابخ، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والذى استطاع أن يتوسع فى مشروعه، بعدما بدأ بورشة صغيرة، ونجح فى أن يتوسع فى مشروعه، بمساعدة التمويل الذى قدمه له جهاز تنمية المشروعات بإجمالى 15 ألف جنيه.

وقال عاطف سلطح، إن مشروعه فى تصنيع الألوميتال بدأ منذ عدة سنوات بإنشاء ورشة صغيرة بمدينة طنطا، وبدأ فى العمل بشكل محدود، مستغلا علاقاته فى التواصل مع عملائه وتصنيع المطابخ والشبابيك.

التوسع فى المشروع

وأشار إلى أنه قرر أن يتوسع فى مشروعه بصورة أكبر، حتى يتثنى له الحصول على طلبيات عمل جديدة لمشروعه، فبدأ فى البحث عن مصادر للتمويل، ومن هنا بدأ يسمع عن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر والذى يقدم تسهيلات للمشاريع، بفوائد بسيطة، فتوجه إلى الجهاز، وتعرف على الاشتراطات المطلوبة للحصول على القرض.

وأوضح أنه أنهى إجراءات الحصول على أول قرض بقيمة 5 آلاف جنيه، ورغم أن القرض كان بسيطا إلا أنه كان بمثابة بداية فاتحة خير عليه وعلى مشروعه، مشيرا إلى أنه استغل القرض فى شراء مستلزمات لمشروعه، والتى سهلت له كثيرا فى الوفاء بالطلبيات المطلوبة منه.

دعم مالى جديد

وأضاف أنه بدأ فى التوسع والتعاقد على تصنيع مطابخ أبواب وشبابيك ألوميتال للزبائن، واستغل المبالغ المتفق عليها فى شراء مستلزمات أكثر حتى يتمكن من تنفيذ العقود المتفق عليها فى الوقت المحددة.

وأشار إلى أنه أراد أن يتوسع أكثر فى مشروعه، فتوجه إلى جهاز تنمية المشروعات وحصل على دعم مالى آخر بـ10 آلاف جنيه، فتوسع أكثر فى نشاطه، وتوسع أيضا فى ورشته ويفتتح ورشة أخرى بالعاشر من رمضان، مؤكدا أنه لم يتوقع أن يحقق نجاحا لمشروعه هكذا، مقدما الشكر لجهاز تنمية المشروعات على الدعم الذى قدمه له والوقوف بجانبه ومساعدته فى توسيع نشاطه.

عاطف سلطح 1
 

 

عاطف سلطح 2
 

 

عاطف سلطح 3
 

 

عاطف سلطح 4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة