أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد التونسى يدافع عن الصفاقسى ضد الكاف ويستعد لحماية الترجى

الخميس، 09 مايو 2019 04:25 م
الاتحاد التونسى يدافع عن الصفاقسى ضد الكاف ويستعد لحماية الترجى الصفاقسي التونسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الاتحاد التونسى لكرة القدم برئاسة وديع الجرىء، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، يطلب فيه عقد جلسة استماع بشأن الأحداث التى شهدتها مباراة الصفاقسى ومضيفه نهضة بركان المغربى فى إياب الدور نصف النهائى لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.
 
ذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسية، أن لجنة الطوارىء التابعة للاتحاد التونسى لكرة القدم عقدت إجتماعاً اليوم لمناقشة الاحداث التى صاحب مباراة الصفاقسى ونهضة بركان والتى إنتهت بفوز الفريق المغربى بثلاثية نظيفة ليضرب موعداً مع الزمالك فى نهائى المسابقة القارية.
 
وأضاف أن الاتحاد التونسى طالب "الكاف"، بمناقشة الأزمات التى عانت منها بعثة الصفاقسى منذ الوصول إلى المغرب وحتى موعد المباراة أبرزها منع الفريق من التدرب فى مدينة "الدار البيضاء" قبل تحوله إلى مدينة "وجدة"، وتعطل حافلة نقله من المطار وفقدانه لتجهيزات التدريب فى مطار "وجدة" قبل أن يجرى استعادتها بعد يوم.
 
كما استيقظ لاعبو الصفاقسى فجر يوم المباراة على صافرات الانذار التى ظلت تدوى أكثر من نصف ساعة فى مقر الاقامة دون أن تتضح الأسباب وراء ذلك.
 
وتحدث الموقع التونسى أن إتحاد الكرة سيتخد عدد من الأجراءات لحماية بعثة الترجى التونسى التى تستعد للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوى فى "ذهاب" نهائى دورى ابطال افريقيا منعاً لتكرار معاناة الصفاقسي.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة