أكرم القصاص - علا الشافعي

العشق الممنوع فى "الشات".. "رحمة" قتلت زوجها بمساعدة حبيبها ليصفو لهما الجو.. 18 سنة فارق السن بين المتهمة والزوج المغدور.. الجيران لـ"اليوم السابع": المرحوم وفر لزوجته لبن العصفور فغدرت به بحثا عن شاب فى عمرها

الخميس، 09 مايو 2019 12:30 م
العشق الممنوع فى "الشات".. "رحمة" قتلت زوجها بمساعدة حبيبها ليصفو لهما الجو.. 18 سنة فارق السن بين المتهمة والزوج المغدور.. الجيران لـ"اليوم السابع": المرحوم وفر لزوجته لبن العصفور فغدرت به بحثا عن شاب فى عمرها شاهد عيان يسرد كواليس الجريمة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارع ضيق مزدحم بالمنازل وبعض المحال التجارية، في منطقة بيجام بشبرا الخمية بمحافظة القليوبية، حيث ضجيج الشارع لا يتوقف، ومركبات التوك توك لا تهدأ، وجيران يتسامرون ويتجاذون أطراف الحديث عن أبشع جريمة قتل شهدتها المنطقة بعدما قتلت سيدة زوجها بمساعدة حبيبها للزواج منه.

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

 

"رحمة" سيدة لم يكن لها من اسمها نصيباً، فلم يعرف قلبها شىء عن الرحمة، فلم يشفع لزوجها عشرة العمر ولا الأطفال الصغار، وقتلته بدماء باردة بمساعدة حبيبها.

داخل شقة مجهزة بشكل ملفت للانتباه استقرت "رحمة" مع زوجها، الذي يكبرها بـ 18 سنة في السن، حيث عاشت بين الجيران لا يعرفون كثيراً عن تفاصيل حياتها، تذهب يومياً لمحل كوافير وتعود لشقتها لتباشر شئون أطفالها الثلاثة.

حياة "رحمة" كانت تسير بطريقة طبيعية مع زوجها وأطفالها الثلاثة، حتى ظهر في حياتها "ضياء" الذي تسلل لها من خلال الانترنت، وصارت بينهما صداقة، تحولت مع الوقت لقصة حب، فقد نسيت "رحمة" أنها زوجة وأم لثلاثة أطفال، وأطلقت العنان في الحديث مع الشاب الذي تلاعب بمشاعرها وأنوثتها، مستغلاً كبر سن زوجها، فلم تمانع السيدة من مبادلة المشاعر والحديث عن "الحب والجنس"، حتى اتفق الاثنان على التخلص من الزوج ليصفوا لهما الجو، وجلس الاثنان للتخطيط للجريمة وثالثها الشيطان.

المتهم
المتهم

 

ويوم الحادث، استيقظت السيدة مبكراً، واصطحبت أطفالها معها وتركت زوجها نائماً وباب الشقة مفتوحاً، ليصعد حبيبها وبحوزته مطواة انهال بها على الزوج فقتله، ثم هرب من مسرح الجريمة وتخلص من "المطواة" في أحد المصارف بالمنطقة.

بدموع التماسيح أطلقت الزوجة الصراخ لدى عودتها لشقتها آخر اليوم، زاعمة بأنها لدى عودتها اكتشفت مقتل زوجها، لكن رجال المباحث لم يقتنعوا براويتها، خاصة أن علاقتها بزوجها ليست بالجيدة، وبالتحقيق معها انهارت واعترفت بارتكابها للجريمة.

الزوجة المتهمة
الزوجة المتهمة

 

وقالت المتهمة أنها مرتبطة بعلاقة مع عامل منذ فترة، واتفقت معه على التخلص من زوجها حتى يصفو لهما الجو، وفي سبيل ذلك نزلت من الشقة وتركت بابها مفتوحاً، وعقب ذلك صعد "العامل" وأجهز على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" فأودى بحياته ثم تخلص من أداة الجريمة "مطواة" بإلقائها بأحد المصارف.

"المرحوم..كان رجل طيب..وقته مقسمه ما بين الصلاة وعمله بالمحل والجلوس على المقهى لمتابعة مبارايات كرة القدم"، هكذا تحدث الجيران عن القتيل.

شاهد عيان
شاهد عيان

 

وأضاف "رمزي.م" في حديثه لـ"اليوم السابع"، المتهمة غدرت بزوجها وتخلصت منه، بالرغم من أنه لم يبخل عليها بشىء، فكان يلبي جميع طلباتها حتى لو "طلبت لبن العصفور"، وكان في إمكانها طلب الطلاق والزواج ممن تشاء، لكنها غدرت به وتخلصت منه بوحشية، فقد كان طيب القلب محبوباً للجيران.

جار القتيل
جار القتيل

 

وتلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بلاغاً بمقتل صاحب "محل أدوات منزلية" داخل منزله في منطقة بيجام، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن القتيل يدعى "رمضان ا ر" 57 عاما صاحب محل أدوات منزلية ، ويوجد بجثته جروح وخذية وقطعية وطعنية متفرقة بجسده.

ووجه اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وظرفها وملابساتها، حيث توصلت التحريات الأولية إلى أن زوجة القتيل "رحمة.ص" 29 سنة، صاحبة محل كوافير، وراء ارتكاب الجريمة بالإشتراك مع عامل يدعى"ضياء  ع ح"  29 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بتحرير المحضر رقم 2795 لسنة 2019 بشبرا الخيمة بالواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة