حصاد اليوم الرياضي 9/5/2019

الخميس، 09 مايو 2019 11:00 م
حصاد اليوم الرياضي 9/5/2019 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 9/5/2019 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها تحديد لجنة المسابقات العاشرة مساء الاربعاء 22 مايو موعداً لمباراة الاسماعيلى والاهلى والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري

 

لجنة المسابقات تحدد 22 مايو موعداً لمباراة الاسماعيلى والاهلى

حددت لجنة المسابقات العاشرة مساء الاربعاء 22 مايو موعداً لمباراة الاسماعيلى والاهلى والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري على أحد ملعبين برج العرب أو حرس الحدود .

 
"الكاف" يختار مجدى المتناوى مستشارًا قانونيًا للاتحاد فى مصر
 
اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم مجدى المتناوى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، مستشارًا قانونيًا لدى الكاف بمصر.
 
 

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى قائمة لاعبيه استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى غدا الجمعة باستاد كلية الشرطة بالعباسية ، فى إطار مواجهات الأسبوع الــ32 بمسابقة الدورى المحلى.

 
 

الزمالك يتلقى إخطارا من الكاف برفض تظلم رفع الإيقاف عن جنش

تلقى مسئولو الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برفض التظلم الذي تقدم به النادي الأبيض لرفع الإيقاف عن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد طرده في لقاء النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
 
 

أكد حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، أن قوام المنتخب فى عهده مختلف تماما عن قوام المنتخب فى عهد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب.

 

التقى محمد عبد المنصف حارس دجلة الحالى والزمالك السابق مع الثنائى محمود جنش حارس الفريق الأبيض ومحمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض قبيل سحور اليوم الخميس

 

الاتحاد السكندرى يستقر على الاستغناء عن الثنائى سيلفا وتشوكا

استقر مسئولو الاتحاد السكندرى على الاستغناء عن الأفارقة المتواجدين بالفريق نهاية الموسم نظرا لعدم جدواهم بالشكل المناسب، يأتى على رأسهم الثنائى تونى سيلفا ودى سيلفا بالإضافة إلى تشوكا الذى فشل فى تثبيت أقدامه مع زعيم الثغر .

 
المسابقات تقرر تأجيل مباراة الجونة والزمالك بسبب الكونفدرالية
 
قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الجونة والزمالك بستاد الجونة ضمن مواجهات الاسبوع 33 بسبب انشغال الفريق الابيض بمباراة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية والمقرر لها 19 و 26 مايو الجارى.
 
 
 

استقبل اليوم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، لاعب رفع الرمح إيهاب عبد الرحمن من أجل بحث مشكلة اللاعب ودراسة إمكانية رفع الإيقاف عنه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة