ميسي: أفتقد رونالدو فى الدورى الإسبانى وعلاقتى مع نيمار رائعة

السبت، 01 يونيو 2019 09:56 ص
ميسي: أفتقد رونالدو فى الدورى الإسبانى وعلاقتى مع نيمار رائعة ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة، أن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى أثر بالسلب على مستوى المنافسة فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وقال ميسي، فى تصريحات لإذاعة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية، "لاشك أن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أثر السلب على صعيد المنافسة فى الدورى الإسبانى، على الصعيد الشخصى أفتقد رونالدو، هناك من يتحدث أن هناك عداءً بينى وبينه، لكن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، لا تربطنى به أية علاقة شخصية، لكن عندما نلتقى فى مباراة أو فى حفل لتوزيع الجوائز تكون الأجواء جيدة بيننا".

وأضاف نجم الأرجنتين، "لاعب مثل كريستيانو رونالدو يسجل نحو 50 هدفاً فى الموسم يمكنه أن يؤثر على مسابقة بأكملها وليس فريقاً بعينه، تواجده فى الدورى الإسبانى كان يجعل البطولة أكثر أهمية".

وكشف ليونيل ميسي أن علاقته مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم تتأثر برحيله عن صفوف برشلونة، موضحاً أن هناك جروب على "الواتس آب" يجمعه مع نيمار ولويس سواريز.

وواصل ميسي دفاعه عن أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، رافضاً تحميله مسئولية الخروج من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزى، قائلاً، "ما حدث كان أمراً مخزياً، ارتكبنا أخطاء ساذجة، ليفربول كان الطرف الأفضل فى اللقاء وأستحق الفوز، لم أتخيل أننا سنعيش سيناريو مباراة روما من جديد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة