مدير المنتخب: لم نحدد موعد إنضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

الإثنين، 10 يونيو 2019 01:12 ص
مدير المنتخب: لم نحدد موعد إنضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى لم يحدد حتى الأن موعد انضمام النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا لأمم أفريقيا، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالى الى 19 يوليو الجاري.
 
أضاف لهيطة فى تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "الأولى" أن الجهاز الفنى لم يحسم أيضًا موقف صلاح من المشاركة في وديتي تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو الحالى.
 
يذكر أن منتخب الفراعنة يقع فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى قد اختار 25 لاعبا للمشاركة فى معسكر الاعداد الذى ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من تنزانيا وغينيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam saleh

ليونيل صلاح

صلاح ليس على رأسه ريشه ميسى ورونالدو لا يتعاملوا فى بلادهم بهذا التميز رغم ان صلاح ليس بقدر موهبتهم وبقدر عطاهم وسوف نرى ماذا سوف يقدمه صلاح باشا لمصر وانا اعتقد ان يكون صفر والله اعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء علام

من اولها كده مفيش نظام

مع احترامي وحبي للنجم العالمي محمد صلاح لازم موعد انضمامه يبقى متحدد ومعروف طبعا متفهمين حاجته للراحة لكن الامور ما تتسابش للظروف كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة