أكرم القصاص - علا الشافعي

Fake Accounts.. رواية تستكشف الجنس وخداع الهوية والسياسة بعد انتخاب ترامب

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 05:00 م
Fake Accounts.. رواية تستكشف الجنس وخداع الهوية والسياسة بعد انتخاب ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت دار 4th Estate على حقوق نشر رواية Fake Accounts، التى تستكشف الجنس، والحركات النسائية والسياسية، وخداع الهويات عبر الإنترنت فى أعقاب انتخاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وهى الرواية الأولى للكاتبة لورين وايلر.

وحصلت آنا كيلى، رئيسة تحرير دار 4th Estate على حقوق نشر رواية Fake Accounts فى كل من المملكة المتحدة والكومنولث، وسوف تنشر دار Catapult الرواية فى الولايات المتحدة، والتى من المقرر صدورها فى ربيع عام 2021 فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

Fake Accounts
Fake Accounts

 

وتكتب لورين وايلر فى عدة صحف منها نيويورك، و London Review of Books و New York Times Magazine وغير ذلك، وتدور أحداث رواية  Fake Accounts بين نيويورك وبرلين، حول امرأة شابة فى أعقاب انتخاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى عام 2016، وتكتشف من خلال التطفل على هاتف صديقها أن لديه هوية ثانية سرية عبر الإنترنت، ومن هناك تشرع فى اكتشاف حالات الخداع والتلفيق عبر الإنترنت.

Social Media
Social Media
الكاتبة لورين وايلر
الكاتبة لورين وايلر على تويتر

 

تقول آنا كيلى: "كتبت لورين وايلر بطلة رواية Fake Accounts بصدق رائع، وتمكنت من اخترق تابوه الجنس واستكشافه بشكل معقد، بالإضافة إلى الحركات النسائية، والسياسة، وكيف يكسر الإنترنت شعورنا بالذات، ناهيك عن أن الرواية مضحكة ومسلية بقدر ما هى جادة ومثيرة للتفكير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة