أبيدال لـ "دي ليخت" : من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:30 م
أبيدال لـ "دي ليخت" : من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا ماتياس دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني ماتياس دي ليخت مدافع أياكس برسالة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، رداً على المفاوضات الرسمية مع باريس سان جيرمان بعد الإتفاق مع مسئولى ناديه على إتمام الصفقة أمس،الثلاثاء.  

ودخل وكيل أعمال المدافع الهولندي في مفاوضات مباشرة مع باريس سان جيرمان بعد ظهر اليوم الأربعاء، بعد الجلسة التى عقدها مسئولو برشلونة أمس، مع إدارة أياكس والحصول على موافقة ضم اللاعب، فى إنتظار قراره الشخصى. 

ويشعر مسؤولو برشلونة بالغضب الشديد من تصرفات المدافع ماتياس دي ليخت ، حيث قطع النادي وقتاَ طويلاً في التفاوض على التوقيع معه في هذا الصيف، في الوقت الذي كان يتصيد به اللاعب أفضل العروض.

وقال إيريك أبيدال في رسالته القوية التي تضمنت عبارة قالها الأسطورة الهولندية يوهان كرويف من قبل: "من يتردد للعب في برشلونة لم يعد مفيداً لنا".

وتقدم باريس سان جيرمان صباح اليوم، الأربعاء، بعرضاً رسمياً إلى أياكس يفوق ما قدمه برشلونة لضم دى ليخت، ويتضمن راتباً سنوياً بقيمة 15 مليون يورو للاعب وبعقد لمدة 5 سنوات ، وهو ما دفع رجل الأعمال مينو رايولا للسفر للعاصمة الفرنسية للاتفاق على التفاصيل الصغيرة وإنهاء الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة