الصحف المصرية: 23 فارساً فى مهمة استعادة الأميرة الأفريقية.. السيسى: العلاقات الاستراتيجية مع أمريكا مهمة لاستقرار المنطقة.. البرلمان يوافق نهائيا على زيادة المعاشات.. وقطر تحولت لبنك ينفق أموالا حراما

الأربعاء، 12 يونيو 2019 12:00 ص
الصحف المصرية: 23 فارساً فى مهمة استعادة الأميرة الأفريقية.. السيسى: العلاقات الاستراتيجية مع أمريكا مهمة لاستقرار المنطقة.. البرلمان يوافق نهائيا على زيادة المعاشات.. وقطر تحولت لبنك ينفق أموالا حراما الصحف المصرية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: 23 فارساً فى مهمة استعادة الأميرة الأفريقية..  مدبولى : لن نسمح بأى تلاعب فى الأسواق.. انطلاق المنتدى الإفريقى لمكافحة الفساد بشرم الشيخ اليوم ..

اليوم السابع
 

ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر غدا الأربعاء، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، " 23 فارساً فى مهمة استعادة الأميرة الأفريقية"، وفيه: أجيرى يحسم الجدل حول قائمة المنتخب النهائية.. وفيلم «الممر » لتحفيز اللاعبين للتتويج بالنجمة الثامنة، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة التاسعة.

ـ السيسى يؤكد لرئيس الكونجرس اليهودى العالمى: ضمان حقوق الفلسطينيين يفتح آفاقاً جديدة للتنمية

ـ المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الاستاتيكا "عربى ولغات"

ـ قطر تحولت لبنك ينفق أموالا حراما لخدمة الإرهاب

 ومدبولى يشدد على أهمية إعلان الأسعار..ـ الحكومة تحاصر جشع

ـ البرلمان يوافق نهائياً على مشروع قانون زيادة المعاشات

ـ أردوغان يبيع تاريخ تركيا للتغطية على فشله الاقتصادى

 

الاهرام
 

 

تنطلق فى مدينة شرم الشيخ اليوم فعاليات المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد لمدة يومين بمشاركة 51 دولة إفريقية و4 دول عربية بمبادرة اطلقها الرئيس السيسى فى يناير 2018 خلال مؤتمر رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الأفريقى.

 

وافق مجلس النواب نهائيا وبأغلبية الثلثين على مشروع قانون زيادة المعاشات بنسبة 15% بدءا من الأول من يوليو المقبل كاما وافق المجلس فى جلسته أمس برئاسة الدكتور على عبد العال على زيادة المعاشات العسكرية بنسبة 15 % بداية من الاول من يوليو المقبل.

خضراوات ولحوم بأسعار منخفضة فى محافظات الصعيد

العسكرى السودانى: نسعى للتوافق السياسى

ترامب يهدد برسوم إضافية إذا تجاهله الرئيس الصينى

التعليم: امتحان الإنجليزى اليوم من الكتاب المدرسى

الفراعنة يتأهب للقاء تنزانيا الودى

 

الاخبار
 

 

أكد د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أننا لن نسمح بالتلاعب فى الأسواق، وشدد على شن حملات تفتيش من مباحث التموين والجهات الرقابية لضبطها، ووجه بضرورة الإعلان عن أسعار السلع، ووضع ملصقات على كل سلعة تتضمن سعرها ومواصفاتها.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، وأشار إلى ما تمثله تلك العلاقات من أهمية بالغة فى ظل ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من أزمات تؤثر بشكل مباشر على أمن واستقرار المنطقة والعالم، وأضاف الرئيس السيسى أن جهود مصر للتعامل مع مختلف أزمات المنطقة تهدف إلى التوصل إلى تسوية سياسية لتلك الأزمات، ودعم المؤسسات الوطنية للدول، باعتبار ذلك السبيل الفعال للتصدى للعناصر والتنظيمات الإرهابية الهدامة التى تسعى إلى إهدار مفهوم الدولة الوطنية ونشر الفوضى على حساب الأمن والاستقرار، واستنفاداً لموارد الدول ومقدرات شعوبها، وهوما يفرض المزيد من التعاون والتشاور المنتظم بين مصر والولايات المتحدة لدرء ذلك الخطر المتنامى فى المنطقة.

 

الليمون ب ٤٥ جنيهًا بالمجمعات

العصار: إمكاناتنا وخبراتنا لمساعدة الدول الأفريقية

إقالة رئيسى مدينتى ههيا وأبو كبير لإهمالهما فى عملهما

تعاون مصرى  قبرصى لتطوير الصناعات الدفاعية

وثيقة استثمار بـ ١٠ جنيهات لدعم صندوق ذوى الاحتياجات الخاصة

الأوقاف: استحلال الكذب منهج ثابت فى أدبيات الجماعة الإرهابية

تأييد الإعدام والمؤبد على المتهمين بالاعتداء على سفارة النيجر

نجا المريض وماتت الطبيبة فى غرفة العمليات









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة