أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من غرق شوارع المطبعة فيصل بمياه الصرف الصحى ين

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:00 ص
شكوى من غرق شوارع المطبعة فيصل بمياه الصرف الصحى  ين انتشار مياه الصرف الصحي
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من أهالى المطبعة فيصل التابع لمحافظة الجيزة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من إغراق مياه الصرف الصحى لشارعى  سالم العربي وعزام امين وانتشار الرائحة الكريهة.
 
غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي
غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي

مياه الصرف الصحي
مياه الصرف الصحي
 
وقال القارئ وليد عبده احد الأهالى عبر رسالته رسالتهم:" نحن أهالى المطبعة فيصل نعانى من انتشار مياه الصرف الصحي بشارعى سالم العربي وعزام امين و خلف مدرسة عمرو بن العاص،  مما يوثر فى حركة السير  وانتشار روائح الكريهة".
 
انتشار الصرف الصحي
انتشار الصرف الصحي
 
وناشد الأهالى المسئولين بالصرف الصحي بسرعة شفط المياه من الشوارع، لتيسير حركة المرور ومنع انتشار الروائح الكريهة.
للتواصل مع الشاكى/ ٠١٢٢١٢٣٥٣٥٠
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة