أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب تونس يصدم جماهير الأهلى قبل كأس الأمم الأفريقية فى مصر.. استبعاد على معلول قبل أيام من انطلاق البطولة.. والصحافة التونسية تؤكد: نجم الدورى المصرى رفض التواجد على الدكة وفضل الغياب عن البطولة

الأربعاء، 12 يونيو 2019 12:42 م
مدرب منتخب تونس يصدم جماهير الأهلى قبل كأس الأمم الأفريقية فى مصر.. استبعاد على معلول قبل أيام من انطلاق البطولة.. والصحافة التونسية تؤكد: نجم الدورى المصرى رفض التواجد على الدكة وفضل الغياب عن البطولة على معلول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت جماهير النادى الأهلى بصدمة مساء الثلاثاء عقب الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب تونس فى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت قائمة تونس استبعاد على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى على الرغم من أدائه المميز مع الشياطين الحمر هذا الموسم سواء على المستوى المحلى أو القارى فى دورى أبطال أفريقيان حيث خاض 32 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 9 آخرين.

على معلول نجم منتخب تونس
على معلول نجم منتخب تونس

واهتمت الصحافة التونسية بقرار ألان جريس المدير الفنى لمنتخب تونس باستبعاد على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى من القائمة النهائية لنسور قرطاج فى كأس الأمم الأفريقية، حيث قالت صحيفة الصريح أن جريس قرر الاعتماد على أسامة الحدادى لاعب ديجون الفرنسى فى مركز الظهير الأيسر ببطولة كأس الأمم الأفريقية على أن يبقى على معلول على دكة البدلاء إلا أن لاعب النادى الأهلى رفض هذا القرار، وهو ما دفع المدير الفنى إلى اتخاذ قراره باستبعاد اللاعب فى اللحظات الأخيرة قبل إرسال القائمة النهائية.

وخاض منتخب تونس تجربة ودية مساء الثلاثاء أمام كرواتيا وصيف بطل العالم انتهت بفوز نسور قرطاج 2 / 1 وشهدت تواجد معلول على الدكة والمشاركة فى الدقائق الأخيرة قبل صافرة النهاية، وعقب اللقاء دار حوار بين معلول ومديره الفنى علم من خلاله أن اللاعب خارج حساباته فى البطولة الأفريقية ليعلن رفضه هذا القرار، خاصة أن البطولة تقام فى مصر ووسط جماهير الأهلى وهو ما رآه اللاعب أمرًا غير مناسب على الإطلاق، وبناء عليه أعلن جريس القائمة بدون مدافع الأهلى.

علي معلول
علي معلول

وانضم معلول إلى حمدى النقاز ظهير أيمن نادى الزمالك الذى استبعد أيضًا من القائمة الأولية لتخلو قائمة نسور قرطاج من نجمى الأهلى والزمالك وشهدت تواجد فرجانى ساسى فقط نجم القلعة البيضاء العائد من الإصابة.

ويستهل منتخب تونس مشواره فى كأس الأمم الأفريقية بمواجهة أنجولا فى السويس يوم 24 يونيو الجارى ضمن مباريات المجموعة الخامسة التى تضم أيضًا منتخبى مالى وموريتانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة