أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: هداف الدورى السعودي يغادر معسكر المغرب غاضبا قبل أمم افريقيا

الخميس، 13 يونيو 2019 03:37 م
تقارير: هداف الدورى السعودي يغادر معسكر المغرب غاضبا قبل أمم افريقيا عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر ثنائي منتخب المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي غادر معسكر منتخب المغرب المقام حالياً استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجاري.

وذكرت الصحيفة أن عبد الرزاق حمد الله هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي غادر معسكر منتخب المغرب بعدما تعرض لبعض المضايقات.

في حين تحدثت تقارير أخرى أن هداف الدوري السعودي قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت أمس بملعب "مراكش"، والتي انتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة نامبيبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار والمغرب على الترتيب.

وتواجد في القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، لاعب واحد من الدوري المغربي كما حدث في نسخة الجابون 2017، وهو محمد رضا التكناوتي حارس الوداد البيضاوي.

وجاءت قائمة منتخب المغرب كما يلي: حراسة المرمى: منير المحمدي (مالاجا الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، وأحمد التكناوتي (الوداد).

الدفاع: مروان دا كوستا (اتحاد جدة)، رومان سايس (ولفرهامبتون)، عبدالحميد يونس (ستاد ريمس)، مهدي بنعطية (الدحيل)،  أشرف حكيمي (دورتموند)، ونصير مزراوي (أياكس).

الوسط: كريم الأحمدي (اتحاد جدة)، يوسف آيت بن ناصر (سانت إيتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسولو)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (جالطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرنسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أياكس)، يوسف النصيري (ليجانيس الإسباني)، سفيان بوفال (سيلتا فيجو)، ونبيل درار (فناربخشة التركي).

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله (النصر السعودي)، خالد بوطيب (الزمالك)، وأسامة إدريسي (ألكمار الهولندي).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة