شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ترد على شكاوى المواطنين

الخميس، 13 يونيو 2019 09:56 م
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ترد على شكاوى المواطنين عمال صيانة شركة المياه - ارشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ، على ما نشر بقسم صحافة المواطن تحت عنوان "أهالي الشوامي بالدقهلية يناشدون المسئولين لوضع القرية ضمن الخطط المستقبلية" بتاريخ 9/6/2019؛ بشأن شكوى المواطن, محمد الشامي القاطن بعزبة العرب  قرية الشوامي  مركز بلقاس ، والذي يتضرر من عدم وجود خدمة صرف صحي بالعزبة.

حيث أفادت الشركة أن العزبة المذكورة تحتاج إلى مشروع صرف صحي متكامل، وهذا من اختصاص الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ، مؤكدة  أنه فى حالة وجود أي طفوحات أو انسدادات؛ تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بالتعامل الفوري معها بواسطة الأفراد والمعدات.

وفى السياق ذاته ردًا على ما نشر أيضا  تحت عنوان "انقطاع مياه الشرب عن قرية غزالة بالسنبلاوين منذ أربعة أيام يرهق المواطنين" بتاريخ 2/6/2019؛ بشأن شكوى المواطن, أحمد فتحي من قرية غزالة مركز السنبلاوين، والذي يتضرر من انقطاع مياه الشرب بالقرية.

 وأفادت الشركة أن المياه بقرية غزالة بحالة جيدة، ولكن حدث ضعف بضغوط المياه خلال الأيام الماضية؛ بسبب زيادة الاستهلاك خلال الفترة السابقة لعيد الفطر، وبداية فصل الصيف ، مضيفة  أنه تم الاتصال بالشاكي يوم11/6/2019، وأفاد أن المياه أصبحت بحالة جيدة.

وردًا على ما تم نشره بقسم صحافة المواطن  تحت عنوان "انقطاع المياه منذ 3 أيام , شكوى أهالي بلقاس بمحافظة الدقهلية" بتاريخ 10/6/2019؛ من المواطن.. عادل حسين القطن ببلقاس، والذي يتضرر من انقطاع مياه الشرب بمدينة بلقاس.

 أفادت  الشركة أن المياه بمدينة بلقاس بحالة جيدة، ولكن حدث ضعف بضغوط المياه خلال الأيام الماضية؛ بسبب زيادة الاستهلاك خلال الفترة السابقة لعيد الفطر، وبداية فصل الصيف .

وبشأن شكوى انقطاع المياه منذ 5 أيام" بتاريخ 30/5/2019؛ من المواطن محمد إبراهيم ويقطن فى مركز بلقاس، والذي يتضرر من انقطاع مياه الشرب لمدة 5 أيام بالمركز بسبب كسر في الماسورة ، قالت الشركة أن الشكوى غير صحيحة، ولم يكن هناك أي كسور بالخطوط الرئيسية بمركز بلقاس يؤدي لانقطاع المياه عن المركز بالفترة المذكورة .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة