الحقيقة الكاملة وراء تفاوض الأهلي مع "جناح" المصري

الجمعة، 14 يونيو 2019 11:18 م
الحقيقة الكاملة وراء تفاوض الأهلي مع "جناح" المصري اسلام عيسى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الأنباء التى تناثرتها تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية حول دخول الأهلي في مفاوضات مع إسلام عيسى لاعب المصري ردود أفعال قوية خاصة وأن مسئولي المصري أكدوا هذه المفاوضات فيما نفتها إدارة القلعة الحمراء تماماً.

مصدر في الاهلي قال أن مسئولو القلعة الحمراء لم يدخلوا في مفاوضات من أي نوع مع "جناح" فريق المصري ، موضحاً أن بعض المُشجعين والمنتمين للأهلي قد يكونوا عرضوا على نجم المصري إرتداء قميص القلعة الحمراء دون أن يكون هناك عرضاً رسمياً من الاهلي.

وأوضح المصدر أن هؤلاء المُنتمين لا يمثلون الاهلي ولم يطلب منهم النادي التفاوض مع اللاعب ولا مع المصري وقد يكونوا فعلوا ذلك من تلقاء أنفسهم ورغبة منهم في ضم لاعب مُميز للأهلي.

وأشار المصدر إلى أن الاهلي لم يتفاوض رسمياً مع إسلام عيسى ،مؤكداً فى الوقت ذاته  أنه لاعب مُميز وقدم موسما جيدا مع الفريق البورسعيدي لكن الأهلي لم يتفاوض معه على الإطلاق.

وكان محمد الخولى، نائب رئيس المصرى، أكد أن ناديه تلقى عرضين محليين وآخر أوروبى لضم إسلام عيسى، قائلا، "الأهلي وبيراميدز تقدما بعرض رسمى لضم اللاعب ولم يحسم المصرى قرارا ببيع اللاعب".

وتابع المصدر، نُقدر ونحترم إسلام عيسى وإمكانياته الفنية وسلوكه المُميز لكن الاهلي لم يتقدم بأى عروض لشراء اللاعب من المصرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة