موعد مباراة البرازيل ضد بوليفيا فى افتتاح كوبا أمريكا 2019

الجمعة، 14 يونيو 2019 03:18 م
موعد مباراة البرازيل ضد بوليفيا فى افتتاح كوبا أمريكا 2019 البرازيل وبوليفيا اليوم في افتتاح كوبا امريكا 2019
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب البرازيل مع بوليفيا على ملعب "مورومبى" بمدينة "ساو باولو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى بيرو وفنزويلا، وذلك ببطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل.

 

موعد مباراة البرازيل ضد بوليفيا فى افتتاح كوبا أمريكا 2019

تنطلق مباراة البرازيل وبوليفيا فى تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد السبت، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناتىbeIN SPORTS MAX 3 HD، وbeIN SPORTS MAX 4 HD.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز فى ضربة البداية فى مشوار الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" للمرة التاسعة فى تاريخ، علماً بأن منتخب "الكنارى" لم يتمكن من حصد اللقب منذ 12 عاماً عندما تفوق على غريمه التقليدى الأرجنتين بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية بنسخة 2007 التى أٌقيمت فى فنزويلا.

ويشارك فى البطولة التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى السابع من يوليو المقبل، 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من احتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، فى المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفى المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواى، قطر، وفى المجموعة الثالثة: أوروجواى، الإكوادور، اليابان، تشيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة