ورش لتصميم الحلى والأورجامى فى متحف سوهاج القومى.. اعرف الموعد

الجمعة، 14 يونيو 2019 09:30 م
ورش لتصميم الحلى والأورجامى فى متحف سوهاج القومى.. اعرف الموعد متحف سوهاج القومى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم متحف سوهاج القومى مجموعة من الفعاليات والأنشطة، وذلك فى إطار تنمية ورفع الوعى الأثرى، وتفعيل دور المتاحف فى المجتمع.

حيث يقدم المتحف يوم الثلاثاء 18 يوينو المقبل، ورشحة الحلى، وذلك فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، مع المدربة شيماء عبدالله، وتضمن التعرف على الأدوات  والخامات المستخدمة ، ويعق الورشة جولة بالمتحف كمحاولة للربط بين الماضى والحاضر وتأصيل صناعة الحلى منذ العصور القديمة.

كما يعقد المتحف ورشة الأورجامى، وذلك يوم الأربعاء 19 يونيو الحالى، فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا، مع المدرب أحمد جمال، تتضمن التعرف على فن الأورجامى والورق المستخدم فيه، وكيفية تجهيز الوحدات التى يتم من خلالها تكوين الشكل المطلوب، كما يعقب الورشة جولة بالمتحف لاستخراج بعض الرموز والموضوعات التى يمكن تنفيذها من خلال فن الأورجامى للربط بين الماضى والحاضر.

وينظم المتحف ورشة اليوم الرابع من ورشة من English Club، وذلك يوم الخميس 20 يونيو المقبل، وذلك يوم الحادية عشر صباحا، مع المدرب مع المدرب حسنى محمد، وتتضمن اليوم إقامة مجموعة من الاسئلة الحوارية التي تهدف إلى التفاعل فيما بين المشاركين وبعضهم التعرف على بعض المصطلحات الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة