أكرم القصاص - علا الشافعي

أخيرا لقت حل.. بعد صراع مع مرض الصدفية.. كيم كارداشيان تبتكر كريم لاخفائه

السبت، 15 يونيو 2019 07:30 م
أخيرا لقت حل.. بعد صراع مع مرض الصدفية.. كيم كارداشيان تبتكر كريم لاخفائه كيم كارداشيان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت كيم كارداشيان صريحة للغاية بشأن صراعها مع الصدفية فى الماضى، لكن فى منشور جديد فى Instagram، أوضحت كيف تخفى المرض الجلدى الذى يتسبب فى علامات فى ساقيها ولا يوجد له علاج حتى الآن، حيث ابتكرت كريم مخصص للجسم يعمل على توحيد لون الجسم وإخفاء العلامات.

كيم كاردشيان1
كيم كاردشيان
 
تكشفت كيم كارداشيان أنها فى الأوقات التى تشعر فيها أنها غير مرتاحة للظهور علنا مع علامات الصدفية على جلدها تقوم بوضع المكياج عليها لاخفائها.

وقالت كيم كارداشيان بحسب ما جاء بموقع  "cosmopolitan"أنا أستخدم هذا عندما أرغب فى تحسين لون بشرتى أو تغطية الصدفية، ولقد أصبت برضوض وظهور الأوردة، وقد كان هذا سراً منذ أكثر من عشر سنوات، لقد تعلمت أن أتعايش معه، وكتبت: "عندما أريد فقط أن أغطيها استخدم ماكياج الجسم".

الكريم
الكريم
 
كيم كارداشيان و آثار الصدفية على  وجهها
كيم كارداشيان و آثار الصدفية على وجهها

فى الصور التى نشرتها كيم كارداشيان يمكنك أن ترى الصدفية بشكل واضح، وهناك الفرق بين ساقها التى أضافت لها كريم الجسم والساق الأخرى المصابة، ويبدو أن مسألة ما إذا كان ينبغى عليها أن تخفيه أم لا هو أمر دائما ما كانت كيم تواجهه لفترة من الوقت، فى عام 2016، وقالت إنها تتعلم قبولها.

آثار الصدفية على كيم كارداشيان قبل وبعد وضع الكريم
آثار الصدفية على كيم كارداشيان قبل وبعد وضع الكريم

وقالت "فى بعض الأحيان أشعر فقط أنه عيب كبير ويعرفه الجميع، فلماذا أقوم بإخفائه؟ وأتمنى دائمًا أن أجد علاجا له لكن فى غضون ذلك، أتعامل قبل ذلك فقط باعتباره جزءا من شخصيتى".

كيم كاردشيان2
كيم كاردشيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة