أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إغلاق Allo.. جوجل تطرح ميزات جديدة لتطبيق مراسلتها

السبت، 15 يونيو 2019 10:52 ص
بعد إغلاق Allo.. جوجل تطرح ميزات جديدة لتطبيق مراسلتها جوجل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير صادر عن XDA Developers أن عملاق البحث جوجل أعلن عن نيته تجربة ميزتين جديدتين لإضافتهما لتطبيقه للتراسل الفورى الجديد التابع لها Google Messages وهما التذكير للرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية التى تم التحقق منها.

وحسب موقع Gadgets الهندى، فإنه وفقاً لصورة تم نشرها فإنه عقب تلقى المستخدم رسائل نصية قصيرة سيظهر خيار "تذكيرى بعد ساعة واحدة" من أجل التذكير بالرسالة بعد مرور هذا الوقت، وتأتى الميزة الثانية لتتأكد من أنه إذا كان الحساب التجارى الذى يراسلك موثق أم لا لحمايتك من المحتالين.

وتكشف لقطة الشاشة المتداولة بين الناس أن جوجل لن يكون بإمكانه الاطلاع على الرسائل مما يوفر للمستخدمين محادثات أكثر أمان مع الشركات التى تراسلهم، وهذا يوضح محاولات جوجل لتقليل عمليات الاحتيال والنصب التى تلحق بالأشخاص.

وأضافت جوجل خدمة جديدة تحمل اسم مساعد جوجل والذى يقوم على الاقتراح الآلى حيث يتابع المحادثة فور تفعيله من أجل تقديم اقتراحات للمستخدم، ونشر أحد مستخدمى Reddit لقطة شاشة وهو يستخدم مساعد جوجل حيث أظهر له المطاعم التى توفر طريقة الطهى التى تحدث عنها بالمحادثة.

يذكر أن جوجل كانت قد أوقفت تطبيق Google Allo فى مايو الماضى من أجل التركيز على تطبيق المراسلات الخاص بها وإضافة تلك الميزات عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة