أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة تكشف بعد وفاة والدهم 21 دراجة كلاسيكية مخبأة حول منزله.. اعرف القصة؟

الأحد، 16 يونيو 2019 02:00 ص
عائلة تكشف بعد وفاة والدهم 21 دراجة كلاسيكية مخبأة حول منزله.. اعرف القصة؟ إحدى الدراجة الكلاسيكية المكتشفة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمت عائلة بريطانية لاكتشاف أن والدها الراحل يخبئ مجموعة دراجات نارية كلاسيكية داخل مخزن بمنزله، حيث تفاجأوا بوجود عقود وسجلات لشرائها وتقدر قيمتها الآن بـ 20 ألف إسترلينى وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية.

دراجات كلاسيكية  (1)

اكتشفت عائلة سائق شاحنات وجود سجلات وقود لدراجات نارية ضمن ممتلكاته، أدت بهم إلى العثور عليها، والتي من المتوقع أن تجلب 20 ألف جنيه إسترليني لو بيعت فى مزاد علني.

دراجات كلاسيكية  (2)

ورفضت ابنته وعائلتها الكشف عن هويتها، حيث أرادت أن تبقى مجهولة الهوية فى الفترة التى تسبق المزاد، وقالت: "إنه لأمر محزن للغاية أن نرى كل هذه الدراجات وأدواتها تغادر أماكن اختبائها ونبيعها، كان أبي رجلاً ذكيًا وصادقًا للغاية ولا يمكن توقع ما يقوم به" وتابعت: "لم نتمكن من تصديق أنه قد يكون هناك 21 دراجة في المنزل لم نرها، وهكذا بدأت عملية البحث".

دراجات كلاسيكية  (3)

واعترفت العائلة بأن والدهم كان شخصا غير عادى بعض الشىء، كان حرفيا وجامعا للتحف ومنظما بشكل لا يصدق، وأضافت ابنته: "كنا نعلم أنه كان لديه شغف للدراجات النارية وقضى الأربعينيات والخمسينيات من عمره في استعادة عدد قليل وأن هناك دراجتين فى الجراح، ملفوفان تحت البطانيات.. ولكن وجدنا ملف به 21 أوراق من سجلات الدراجات".

دراجات كلاسيكية  (4)

ووجدت العائلة 13 دراجة في الجراج، واثنين في حديقة وقبو آخر مخبأ تحت قطعة من القماش المشمع في الحديقة، وكلها مخبأة لمدة 30 عامًا دون أن يلاحظ أحد، والباقى فى أماكن مختلفة خبأت بعناية فائقة داخل أرجاء المنزل.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة