أكرم القصاص - علا الشافعي

في اليوم العالمي للأب.. أبناء نجوم الزمن الجميل يحتفلون بأبائهم

الأحد، 16 يونيو 2019 03:00 م
في اليوم العالمي للأب.. أبناء نجوم الزمن الجميل يحتفلون بأبائهم عبد المنعم إبراهيم وفريد شوقي ومحمد عوض
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم، اليوم الأحد، بعيد الأب العالمي، الذي يعد اعترفا دوليا بفضل الأب، حيث تخصص ليلة لتكريم الأباء على مستوى العالم، ولذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأب، «اليوم السابع»، تشارك أبناء الفنانين احتفالهم بعيد الأب، خلال السطور التالية.

 

رانيا فريد شوقي:

قالت ابنة وحش الشاشة: «كل سنة وأنت طيب يا أحسن أب في الدنيا بمناسبة يوم العالمى الأب»، وتابعت «شوقي»، أن والدها كان حنونا ولا يحب المشاكل، و«مكنش راجل نكدي»، وعن ذكرياتها معه في طفولتها ذكرت أنه كان من الممكن أن يضربها على يديها كأقصى عقاب، أما عندما كبرت فكان أقصى وأصعب عقاب هو الخصام.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

وأضافت رانيا لـ«اليوم السابع»، أن والدها كان دائم الظهور فى البرامج التليفزيونية وكان  يحرص دائماً على مجاملة الناس قائلة: «مكنش بيحب يزعل حد وعمره ما كسف حد طلبه فى برنامج وكان بيجامل الناس كلها».

 

سمية عبد المنعم إبراهيم:

في ذات السياق قالت سمية ابنة الكوميديان الراحل عبدالمنعم إبراهيم: «كل سنة وأنت حبيبي»، وتابعت: «كان أكثر ما يميز والدي هو التلقائية فى الأداء، التى تميز بها كل فناني جيله، مثل (توفيق الدقن وغيرهم)»، وأضاف: «إلا أن والدي تحديدا كان أكثر ما يميزه هو عن الآخرين أن أدواره الحياتية لم تكن يختلف فيها كثيرا عما هو على أرض الواقع».

سمية عبد المنعم إبراهيم
سمية عبد المنعم إبراهيم

عادل عوض:

من جانبه، قال المخرج عادل عوض نجل الفنان الراحل محمد عوض: «شكرا ليك على ما قدمت من أعمالك الفنية الجميلة والمتنوعة، من خلال المسرح العربي لتقديم ١٠٠ عمل متميز مع جميع الكاتب الكبار المصرين والأجانب، وإنشاء أكبر فرقة مسرحية في الكوميدية بمصر والوطن العربي، من خلال الأدوار المختلفة على مدار مشوارك  الفني الكبير».

 

عادل عوض
عادل عوض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة