أكرم القصاص - علا الشافعي

لا أحد فوق القانون.. نجل برلمانية بأسيوط يدهس مهندسا بسيارته بسبب السرعة الزائدة ويفر هاربا.. سائق النائبة يدعى تسببه فى الحادث ويتراجع بعد علمه بوفاة الضحية.. والنيابة تأمر بضبط مرتكب الواقعة.. فيديو وصور

الإثنين، 17 يونيو 2019 03:09 م
لا أحد فوق القانون.. نجل برلمانية بأسيوط يدهس مهندسا بسيارته بسبب السرعة الزائدة ويفر هاربا.. سائق النائبة يدعى تسببه فى الحادث ويتراجع بعد علمه بوفاة الضحية.. والنيابة تأمر بضبط مرتكب الواقعة.. فيديو وصور جانب من الحادث
أسيوط – هيثم البدرى – محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الشرطة تنتظر قرار ضبط وإحضار الطفل المتورط فى الحادث

 

لقى مهندس زراعى مصرعه أثناء مروره بالطريق العام أمام أحد المطاعم بدائرة مركز شرطة أبوتيج، بعد أن صدمته سيارة مسرعة لم يتمكن قائدها من السيطرة على سرعتها، ولفظ انفاسه الأخيرة قبل الوصول الى المستشفي.


 

كيف بدأت الواقعة
 

بدأت الواقعة عند مرور المهندس " أحمد صلاح " أمام أحد المطاعم على أقصى يمين الطريق السريع " أسيوط - سوهاج " بعيدا عن السيارات وطريقها بدائرة قسم شرطة أبوتيج، فدهسته سيارة ملاكى ذات لوحات سوداء وبادج برلمانى يقودها طفل يترواح عمره بين 14 و 15 عاما، حيث لم يتمكن من السيطرة عليها، ما أدى إلى مصرع المهندس أثناء نقله إلى المستشفى، وفر مرتكب الواقعة خوفا من الأهالى الذين تجمعوا بموقع الحادث.

المتوفي
المتوفي

وصول الشرطة والإسعاف والتحريات الأولية

 

تلقى العميد حمدى هاشم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من المقدم بركات أحمد بركات رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج يفيد بوقوع حادث ومصرع شخص دهسته سيارة ملاكى وبالإنتقال وبالفحص تبين أن السيارة مملوكة للنائبة سهير الحادى بدائرة مركز أبوتيج، وكانت مرشحة ضمن قائمة " فى حب مصر " عن ذوى الإعاقة.

 

سيارة الاسعاف
سيارة الاسعاف

واتهم شهود العيان أحد الأطفال ويبلغ من العمر 15 عاما بأنه كان يقود السيارة وتعرف عليه من شاهد الحادث، وبالتحرى تبين أنه قائد السيارة ويدعى محمد أسامة 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى وهو ابن النائبة سالفى الذكر.


محاولة إنقاذ الطفل من الواقعة

سيارة نائبة اسيوط
سيارة نائبة اسيوط

 

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط إن مديرية الأمن وقسم شرطة أبوتيج بعد وقوع الحادث تحفظوا على السيارة وهى ماركة ألنترا 2009، مؤكدن أن قائدها فر هاربا خوفا من الأهالى.

وقدم إلى قسم الشرطة شخص يعمل سائقا لدى النائبة وأفاد بأنه هو من كان يقود السيارة، إلا أن أهل المهندس وشهود العيان نفوا كلامه مؤكدين أن من كان يقود السيارة طفل صغير.

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، ودلت تحريات ضباط قسم شركة أبوتيج أن مرتكب الواقعة هو " محمد أسامة " 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوى، وأن عجلة القيادة اتخلت بيده ولم يستطع السيطرة على السيارة فصدم المهندس الزراعى ما أدى إلى مصرعه أثناء محاولة نقله وإسعافه.

 

النيابة العامة وإنكار سائق النائبة بعد وفاة المهندس

 

وقدمت الشرطة سائق النائبة الى النيابة العامة فى محضر باعترافه بارتكاب الواقعة رغم تعارض أقواله مع التحريات التى أجراها ضباط المباحث بقيادة المقدم بركات أحمد بركات رئيس المباحث وشهادة الشهود وأهلية المهندس ولكن سرعان ما تراجع السائق عن اعترافه بعد علمه بوفاة المهندس، وتنتظر الشرطة قرار النيابة العامة لضبط وإحضار الطفل المتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة