محافظ الأقصر يكرم قيادات التموين لحصولهم على المركز الأول بتنفيذ الشكاوى

الإثنين، 17 يونيو 2019 01:16 م
محافظ الأقصر يكرم قيادات التموين لحصولهم على المركز الأول بتنفيذ الشكاوى محافظ الأقصر يكرم العاملين بالتموين
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ونائبه محمد عبد القادر خيري، قيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة لحصولهم على المركز الأولى على مستوى الجمهورية فى تنفيذ الشكاوى بنسبة 100%، حيث قدم شهادات تقدير لكل من الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، ومحمود فاروق وشنودة عبد المسيح صبحى ويوسف محمد حسين، مسؤلى البوابة الإلكترونية لمنظومه الشكاوى الحكومية الموحد بمديرية تموين الأقصر.

ووجه محافظ الأقصر خلال التكريم الشكر لقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية لدورهم الكبير فى الحفاظ على حقوق المواطنين فى حل مشكلاتهم وتنفيذ كافة شكواهم، وخروج الحملات بصورة يومية مكثفة فى كافة أرجاء المحافظة لضبط الأسواق والسيطرة على المنتجات المنتهية الصلاحية.

وكانت قد حصلت مديرية التموين بالأقصر على المركز الأول فى منظومة متابعة الشكاوى الحكومية الإلكترونية بنسبه الإنجاز 100%، وعدم وجود أى شكاوى جارية لم يتم تنفيذها.

وجاء ذلك من واقع مؤشر قياس الأداء فى البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية، حيث تم حل جميع المشاكل الخاصة بالمواطنين على مستوى المحافظة،وإزالة أضرارها وأسبابها،حيث جاءت هذه الإشادة نظراً للمجهود الذى قام به كل من "شنوده عبد المسيح" و"يوسف محمد حسين" مسؤلى البوابة الإلكترونية لمنظومه الشكاوى الحكومية الموحد بمديرية تموين الأقصر.

ووضحت البوابة الإلكترونية للشكاوى الحكومية، مؤشرات الشكاوى ومؤشرات قياس الآداء،وذلك عن الفترة من يناير وحتى مايو 2019 الجاري، والذى يفيد بتنفيذ حميع الشكاوى وعدم وجود أية شكاوى جارية لم يتم تنفيذها على مستوى الجمهورية.

محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر لحصولهم الأول علي الجمهورية بتنفيذ الشكاوي  (1)
محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر

 

محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر لحصولهم الأول علي الجمهورية بتنفيذ الشكاوي  (2)
محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر 

 

محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر لحصولهم الأول علي الجمهورية بتنفيذ الشكاوي  (3)
محافظ الأقصر يكرم قيادات تموين الأقصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة