مدينة عجمان الإعلامية تكرم هند صبرى.. فيديو

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:16 م
مدينة عجمان الإعلامية تكرم هند صبرى.. فيديو أثناء زيارة هند صبرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل محمود خليل الهاشمى، المدير التنفيذى لمدينة عجمان الإعلامية، الفنانة هند صبرى، وقام بتسليمها الرخصة الإعلامية الجديدة الصادرة لها، وقال الهاشمى إن مدينة عجمان الإعلامية الحرة تفتح أبوابها للفنانين والمبدعين والإعلامين من كل أقطار الوطن العربى ومن جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم التسهيلات اللازمة والخدمات المتميزة فى هذا المجال.

وأبدى سعادته بوجود فنانة راقية ونجمة كبيرة فى مجال العمل السينمائى على مستوى العالم العربى، ساهمت ولا تزال تساهم فى إثراء العمل الفنى والمحتوى السينمائى العربى بأعمال مميزة.

أثناء زيارة هند صبرى
أثناء زيارة هند صبرى

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

هند صبرى
هند صبرى

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أستقبل سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية، الفنانة #هند_صبري، و قام سعادته بتسليمها الرخصة الإعلامية الجديدة الصادرة لها. و بهذه المناسبة قال سعادة محمود الهاشمي إن مدينة عجمان الإعلامية الحرة تفتح أبوابها للفنانين و المبدعين و الإعلامين من كافة أقطار الوطن العربي و من جميع أنحاء العالم و تقدم لهم التسهيلات اللازمة و الخدمات المتميزة في هذا المجال. و أبدى سعادته بوجود فنانة راقية و نجمة كبيرة في مجال العمل السينمائي علي مستوى العالم العربي ساهمت و ما زالت تساهم في إثراء العمل الفني و المحتوى السينمائي العربي بأعمال مميزة. ومن جانبها فقد أبدت النجمة #هند_صبري سعادتها و شكرها العميق لحفاوة الاستقبال و الإجراءات الميسرة و الخدمات المميزة في مدينة عجمان الإعلامية الحرة، و بوجودها في إمارة عجمان التي تمتلك إرثاُ فنياً في مجال الاستوديوهات و الإنتاج الإعلامي، و أشادت بالحراك الثقافي في الإمارة، مؤكدةً أنه من دواعي سرورها التعاون مع المدينة في المستقبل القريب. #مدينة_عجمان_الإعلامية_الحرة #ajman_media_city_free_zone @mkalhashemi @amc_fz

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وأعربت هند صبرى عن سعادتها وشكرها لحفاوة الاستقبال والإجراءات والخدمات المميزة فى مدينة عجمان الإعلامية الحرة، وبوجودها فى إمارة عجمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة