أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة لمياه الشرب ترد على شكوى انقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار ببشتيل

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 02:33 ص
الجيزة لمياه الشرب ترد على شكوى انقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار ببشتيل مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت شركة الجيزة لمياه الشرب ردا على شكوى، وردت نشرت بخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، تحت عنوان "شكوى من انقطاع المياه منذ 4 أيام بشارع الأحرار فى بشتيل".

وأضافت الشركة أنها أوفدت الشبكات المختصة للعنوان المذكور وتبين وجود المياه بالشارع وتحدثت لأحد المواطنين ويدعى محمد السيد، صاحب محل أدوات كهربائية ويقطن بجوار الشاكى على السيد وأكد انتظام المياه.

وأكدت الشركة  أنه تم التواصل مع الشاكي تليفونيا وتم توجيهه لمراجعة الشبكات بفاتورة المياه الخاصة به لمساعدته وحل الشكوى.

كان قد أرسل القارئ على سيد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من استمرار انقطاع مياه الشرب شارع الأحرار من جمال عبد الناصر ، ببشتيل بمحافظة الجيزة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة