أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتستخدمى الشمع لإزالة الشعر.. هنقولك أنواعه واختارى منها إللى يناسبك

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 06:30 ص
لو بتستخدمى الشمع لإزالة الشعر.. هنقولك أنواعه واختارى منها إللى يناسبك ازالة الشعر - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الشمع هو أحد أكثر أشكال إزالة الشعر شيوعًا وشعبية، وتستخدم معظم النساء هذه الطريقة كإجراء روتيني لإزالة الشعر، ومن خلال السطور القادمة سنخبرك بأنواع مختلفة من الشموع وفوائدها حسب ما ذكر موقع " boldsky".

 إن كنت تشعرين بأن بشرتك تتعرض لحكة بعد جلسة إزالة الشعر بالشمع، ربما كنت تستخدمين فقط النوع الخاطئ من الشمع، من المهم حقًا معرفة نوع الشمع الذي يناسبك، لانه اجراء روتيني تقومين به على الاقل مرتين في الشهر، وإذا كان جلدك يتفاعل بشكل سيء مع الشمع ، فإنه يصبح تجربة أكثر إيلاما مما يفترض أن يكون.

لذلك نقدم لكى جميع أنواع الشموع المختلفة التى تتناسب مع جميع أنواع البشرة، حتى تتمكن من معرفة أي منها يناسبك:

1- الشمع التقليدى: هذا هو مزيج الليمون والسكر المعتاد الذي تستخدمه النساء وهو الأكثر شيوعًا، لا يقوم هذا النوع بإخراج الشعر الصغير، وقد تضطر إلى تجاوز المنطقة عدة مرات من أجل إخراج الشعر بالكامل، مما قد يضر بشرتك كثيرًا، بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث صدمات حمراء وطفح جلدي، مما قد يستغرق وقتًا طويلاً لتهدأ.

Array

2- شمع الشوكولاتة: هذا الشمع مناسب للأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة، لأنه يميل إلى إخراج كل الشعر مرة واحدة، له مكونات مثل الكاكاو وفول الصويا وزيوت عباد الشمس، وهو مضاد للالتهابات في الطبيعة والزيوت الموجودة فيه تساعد على تهدئة البشرة بعد إزالة الشعر بالشمع، ومع ذلك أكثر تكلفة من الشمع العادي.

Array

3- شمع الألو فيرا : يعتبرهذا النبات تقريبا معجزة للبشرة، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من بشرة شديدة الحساسية، يعد الصبار الصبار أفضل طريقة لأزالة الشعر، تضمن الصبار الموجود في الشمع بقاء البشرة رطبة وتلتئم بعد الصبح.

Array

4- شمع الشوكولاتة البيضاء: أكثر أنواع الشمع المعروفة باسم " Rica Wax"، وهذا النوع من الشمع ينحدر من إيطاليا، إنها أغلى بكثير من الشمع العادي، يخرج كل الشعر في وقت واحد ، ويكون أكثر فوضى من الشمع العادي. يترك البشرة ناعمة.

Array

5- شمع الفراولة: هذا شكل جديد نسبيًا من الشمع ويحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي لترك البشرة ناعمة، انه لشيء رائع لانتزاع حتى أصغر الشعر، أحماض الفاكهة الموجودة فيه تساعد في تخفيف لون البشرة.

Array

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة