موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 04:00 ص
موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا البرازيل
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب البرازيلى مع نظيره فنزويلا، فى الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، من فجر غدا الأربعاء، على ملعب أرينا فونتي نوفا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا التى يستضيفها السليساو على أراضيه.

موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا 
 

ويغرد المنتخب البرازيلى منفردا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى فى كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على بوليفيا، بثلاثة أهداف دون مقابل فى المواجهة الافتتاحية للبطولة.

وافتتح منتخب فنزويلا مشواره فى النسخة الحالية من كوبا أمريكا بالتعادل السلبى مع نظيره بيرو على ملعب "جريميو أرينا"، مساء السبت الماضى، فى الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب البرازيلى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم تأهله مبكرا للدور التالى فى كوبا أمريكا، علما بأنه يفتقد النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

مباراة البرازيل ضد فنزويلا فى كوبا أمريكا 
 

أنهى المنتخب الفنزويلي أولى مبارياته بتعادل سلبى أمام منتخب بيرو، وأوقعت قرعة كوبا أمريكا الفريق في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض، رفقة كلًا من بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستعد منتخب فنزويلا لهذه البطولة 2019 بمبارتين وديتين، واحدة أمام منتخب المكسيك وخسروا هذه المباراة بثلاثية مقابل هدف، ثم اختتم تحضيراته بمباراة أمام منتخب الولايات المتحدة، وحققوا الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

يغيب لاعب وحيد عن منتخب البرازيل للإصابة، هو نجم باريس سان جيرمان نيمار بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مباراة قطر الودية.

لن يفتقد منتخب فنزويلا في المباراة ضد البرازيل أي لاعب للإصابة، لكن سيغيب المدافع  لويس ديل بينو بسبب الإيقاف، بعد تعرضه لحالة طرد في مباراة بيرو في الجولة الأولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة