أكرم القصاص - علا الشافعي

مش أفلام رعب.. نجوم رأوا عفاريت وعاشوا معها أبرزهم أمير كرارة وخالد الصاوى

الأربعاء، 19 يونيو 2019 03:49 م
مش أفلام رعب.. نجوم رأوا عفاريت وعاشوا معها أبرزهم أمير كرارة وخالد الصاوى امير كرارة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إنكار قطاع كبير من البشر لوجود العفاريت أو ظهورها للعيان بأى وسيلة وأن أى كلام من هذا القبيل لا يتعدي مجرد تخاريف نابعة من تهيؤات، مرجعين ذلك إلى الجهل والتخلف إلا أن الحال ربما سيختلف إلا حد كبير حينما يتعلق الأمر بشخصيات من المشاهير لم يؤكدوا وجود العفاريت فحسب وإنما لكل منهم قصة مختلفة معهم عاشها على حدة وما زال يتذكرها إلا الآن بل وتحدثوا عنها فى برامج مثلما نتعرض خلال السطور التالية.

1/ باشا مصر والعفريت

أول الحكايات مع "باشا مصر" أمير كرارة" والذى لم يخف تعرضه لموقف غريب حينما شعر بخطوات تتبعه منذ سنوات من قبل خيال، وهو الأمر الذي لم يقف عند هذا الحد وإنما وصل إلى حد ضربه من قبل هذا الخيال فى واقعة كاد يموت بسببها بعدما تعرض لشرخ فى الجمجمة بسبب تلك الحادثة.

 

 

2/ عزت أبو عوف والعفريت المقتول

الأمر ذاته حدث مع الفنان عزت أبو عوف وعائلته بأكملها التي عاشت سنوات طويلة برفقة عفريت شيكوريل بعدما عاشوا داخل فيلا كان يملكها انتقلوا لها بعد وفاته مقتولاً لتعيش العائلة بأكملها أغرب القصص طوال سنوات طفولتهم حتى كبروا مع هذا العفريت.

 

 

 

 

3/ يسرا

الفنانة يسرا أيضًا عاشت قصص مشابهة حينما زارت فيلا عزت أبو عوف كونها صديقة أخته ورأت هذا العفريت ما اضطرها للركض من البلكونة بمجرد رؤيته.

 

 

4/ خالد الصاوى

وأخيرًا يأتى الفنان خالد الصاوي الذى أعلن أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" أنه تعرض لموقف مشابه حينما تشاجر مع عفريت وهو يحضر لشخصيته فى فيلم "الفيل الأزرق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة