أكرم القصاص - علا الشافعي

ميفوتكش على إنستجرام.. أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده.. ويعلق: "جوزاء مش بأیدی والله".. ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها فى الجيم.. ليلى علوى تتحدث عن فتاة شبيهة لها: سبحان الله يخلق من الشبه أربعين

الأربعاء، 19 يونيو 2019 07:24 م
ميفوتكش على إنستجرام.. أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده.. ويعلق: "جوزاء مش بأیدی والله".. ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها فى الجيم.. ليلى علوى تتحدث عن فتاة شبيهة لها: سبحان الله يخلق من الشبه أربعين ميفوتكش على إنستجرام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل موقع إنستجرام بالعديد من الموضوعات للمشاهير اليوم، لعل أبرزها، ظهور الفنانة نورا بعد فترة من الغياب للوسط الفنى، واحتفال الفنان أحمد مكى بعيد ميلاده الـ39، وتعليق الفنانة ليلى علوى على فتاة شبيهة لها على السوشيال ميديا.

أحمد مكى يحتفل بعيد ميلاده: أيوه أنا جوزاء مش بأیدی والله

يحتفل الفنان أحمد مكى بعيد ميلاده الـ39، اليوم، حيث ينتمى إلى برج الجوزاء وعلق مكى قائلاً: "أیوه جوزاء.. مش بإیدی والله.. عید میلادی صادف رقم غریب السنة دی 19.6.19.. شكرا لیكم عشان افتكرتوا عید میلادی وکل سنة وانتم طیبین" وأضاف مكى: "ربنا یسعد قلوبكم شكرا على الكلام الحلو ویارب تكون سنة سعیدة علیكم كلكم".

احمد مكى
أحمد مكى

 

ياسمين صبرى تبهر جمهورها بأداء تمارين رياضية صعبة فى الجيم

أبهرت الفنانة ياسمين صبرى، جمهورها بأداء تمارين رياضية صعبة فى الجيم، كما ظهرت أيضًا وهي تمارس رياضة اليوجا، وأبرزت لياقتها ونالت إعجاب متابعيها ومحبيها.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

يذكر أن ياسمين صبرى شاركت خلال السباق الرمضانى الماضي بمسلسل «حكايتى» والتى كان يشارك في بطولة  أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 

ماذا قالت ليلى علوى على فتاة تشبهها فى طفولتها؟

عقب انتشار صورة شبيهة للفنانة ليلى علوى، خلال طفولتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أوضحت أنها ليست لها، كما طالبت من يشبهوها أرسال صور لهن.

ليلى علوى
ليلى علوى

وقالت ليلى علوى: "البنت الأمورة الحلوة دى مش أنا دى بنوتة فعلاً شبهي جداً جداً.. سبحان الله يخلق من الشبه أربعين، ربنا يحفظها.. قولولي مين تاني على الأكونت من الأربعين؟".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة