اليويفا يدافع عن صحة ركلة جزاء محمد صلاح ضد توتنهام.. فيديو

الأحد، 02 يونيو 2019 03:01 م
اليويفا يدافع عن صحة ركلة جزاء محمد صلاح ضد توتنهام.. فيديو محمد صلاح لحظة تسديد ركلة الجزاء
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو روسيتي، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، صحة ركلة الجزاء التى نجح من خلالها محمد صلاح نجم منتخب مصر فى تسجيل هدف ليفربول الأول ضد توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال روبرتو روسيتى، فى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، "الحكم السلوفينى دامير سكومينا كان صائباً فى قراره باحتساب ركلة جزاء لنادى ليفربول أمام توتنهام، ركلة الجزاء كانت صحيحة، وسكومينا لم يكن فى حاجة إلى تقنية الفيديو لمراجعة قراره".

وأضاف رئيس لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "القانون ينص على احتساب ركلة الجزاء بناءً على حركة اليد تجاه الكرة، والمسافة بين المهاجم والمدافع، وتمركز الذراع أو اليد بالنسبة للاعب داخل منطقة الجزاء".

وتابع، "سيسوكو لاعب توتنهام ارتكب كل الأسباب التى دفعت دامير سكومينا لاحتساب ركلة الجزاء، حيث حرك ذراعه، بالإضافة إلى وجود مسافة بينه وبين ساديو ماني، وكذلك لم يكن مكان ذراعه قانونياً بالنسبة لوضعية المدافع".

وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 – 0 في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي أقيمت مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.

كما محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية يتمكن من التسجيل في نهائي دوري ابطال اوروبا وثاني لاعب عربي بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر الذي سجل هدفاً مع بورتو البرتغالى فى شباك بايرن ميونخ الألمانى بنهائى نسخة 1987 من المسابقة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة