شاهد.. صحفى سعودى: أكثر من 37 دولة اجتمعت بمكة لمواجهة الخطر الإيرانى

الأحد، 02 يونيو 2019 02:02 ص
شاهد.. صحفى سعودى: أكثر من 37 دولة اجتمعت بمكة لمواجهة الخطر الإيرانى الكاتب الصحفى صالح المسلم والرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى السعودى صالح المسلم، إن قمة مكة ضمت أكثر من 37 دولة اجتمعت فى أطهر بقعة على وجه الأرض بمشاركة أكثر من 300 صحفى وإعلامى، من أجل نبذ العنف والإرهاب والكراهية، مشيراً إلى أن إيران هى التى تدعم الإرهاب فى المنطقة العربية وتوفر كل الدعم لهم.

وأضاف "المسلم"، خلال اتصال هاتفى بقناة "السعودية الأخبارية"، أن قمة مكة سبقتها وثيقة مكة المكرمة التى وقع عليها أكثر من 1200 من علماء الأمة الإسلامية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وجميعها ترد على تعنت ملالى إيران وإصرارهم فى إرسال صواريخ على مكة والرياض بالإضافة إلى تصرفاتهم العدوانية التى تتنافى مع الأعراف والقوانين الدولية ودعمهم لجماعات العنف والإرهاب مثل حزب الله والحوثين.

وأكد الصحفى السعودى، أن ملالى إيران لم يستمعوا إلى صوت العقل ومطالب الدول العربية التى حذرتهم من مغبة خطيرة بسبب تصرفاتهم العدوانية والمنافية للقيم الإنسانية، مشدداً على أن هذه التصرفات سوف تجعل إيران وحيدة أمام المجتمع الدولى، وتابع:"الدول العربية والإسلامية قالوا بالإجماع قالوا لإيران توقفوا عن دعم الإرهاب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة