تايم سبورت.. شوف أمم أفريقيا 2019 كأنك فى الاستاد

الخميس، 20 يونيو 2019 01:43 م
تايم سبورت.. شوف أمم أفريقيا 2019 كأنك فى الاستاد تايم سبورت
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قناة "تايم سبورت" فى استقطاب جميع أفراد الأسرة المصرية خلال الفترة الماضية من أجل متابعة الاستعداد لأمم أفريقيا 2019 التى تنطلق غداً، الجمعة، بمواجهة مهمة بين مصر وزيمبابوى باستاد القاهرة.

فرضت "تايم سبورت" نفسها على الجميع خلال الأسابيع القلية الماضية بفضل تغطيتها الرائعة لمتابعة آخر الاستعدادات والتجهيزات للحدث الكروى المهم الذى ينتظره ملايين فى القارة الافريقية بل وفى العالم كله.

التغطية الرائعة لقناة "تايم سبورت" خلال الأيام الماضية تؤكد أننا بصدد تغطية إعلامية مُتميزة للبطولة عبر هذه الشاشة التى وُلدت عملاقة وكأنها توجه رسالة للجميع بأنها ستظل عملاقة بفضل إمكانياته الرائعة وحرصها على تغطية كل "كبيرة وصغيرة" قبل إنطلاق البطولة الافريقية التى حصلت مصر على تنظيمها قبل ستة أشهر فقط بعد سحب التنيظم من الكاميرون لعدم جاهزيتها.

أثبتت "تايم سبورت" أن الإعلام المصري بخير وقادر على مواجهات التحديات الكبرى، خاصة أن القناة التى لم يمر سوى أسابيع قليلة على خروجها للنور نجحت فى جعل المشاهد المصرى يتابع الاستعداد للبطولة وكأنه "فى قلب الحدث" ما يعني أننا سنشاهد تغطية أكثر من رائعة للبطولة.

المشاهد المصرى سيُتابع أمم أفريقيا من خلال "تايم سبورت" وكأنه فى أى ملعب يستضيف مباريات البطولة أو تدريبات الفرق المشاركة أو أسرار أو كواليس البطولة.

استعداد "تايم سبورت" لتغطية البطولة الأفريقية جاء بشكل رائع من خلال شبكة مراسلين فى كل ربوع مصر وتغطية متواصلة للملاعب، وكذلك من خلال الإستعاة بأفضل نجوم وخبراء التحليل في الكرة المصرية وخارجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة