تويتر يعلن حذف ميزة بسبب عدم استخدامها.. تفتكر إيه هى؟

الخميس، 20 يونيو 2019 10:30 م
تويتر يعلن حذف ميزة بسبب عدم استخدامها.. تفتكر إيه هى؟ تويتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر موقع التواصل الاجتماعى تويتر حذف أحد ميزاته الهامة، فلن يعد بوسع المستخدمين العثور عليها بالموقع أو التطبيق الخاص به، فى خطوة مفاجأة من الشركة.

وحسب موقع Gadgets الهندى، تأتى هذه الخطوة بعد أن لاحظ موقع المدونات الصغيرة تويتر تجاهل رواده وعدم استخدامهم لميزة الإشارة للموقع خلال تغريداتهم.

وكتبت صفحة الدعم الخاصة بتويتر أن الموقع ينوى حذف ميزة الإشارة إلى الموقع location tagging feature  لتسهيل عملية كتابة المستخدمين للتغريدات بعد انصرافهم عن استخدم تلك الميزة.

ولكن مراعاةً لبقية المستخدمين، سيظل متوافر لديهم إمكانية الإشارة للموقع عن طريق الكاميرا المستحدثة الموجودة بالتطبيق، والتى تساعد المستخدمين على نقل الصور والمواقع لحظة بلحظة لمتابعيهم من على أرض الواقع.

وكانت شركة تويتر قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن إعادة إطلاق تطبيقها لأجهزة كمبيوترأبل التى ستعمل بنظام التشغيل macOS 10.15 Catalina ، الذى كشفت عنه أبل خلال مؤتمر المطورين الخاص بها لهذا العام WWDC 2019 ، بعد أن أوقفت تعامل تطبيقها مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بأبل قبل عام بسبب صعوبة تركيز الشركة على نسخة الويب وتطبيقات الهواتف الذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة