دفتر أحوال المواطن.. شكوى من افتراش الباعة الجائلين لشارع عمر سعفان بجوار حى شرق مدينة نصر.. أعمدة الإنارة مضاءة نهارا على المحور باتجاه ٦ أكتوبر.. شكوى من انتشار القمامة بشارع الجزائر بالعمرانية فى الجيزة

الجمعة، 21 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من افتراش الباعة الجائلين لشارع عمر سعفان بجوار حى شرق مدينة نصر.. أعمدة الإنارة مضاءة نهارا على المحور باتجاه ٦ أكتوبر.. شكوى من انتشار القمامة بشارع الجزائر بالعمرانية فى الجيزة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

شكوى من افتراش الباعة الجائلين لشارع عمر سعفان بجوار حى شرق مدينة نصر

أرسلت القارئة ميرفت حسن من سكان شارع عمر سعفان متفرع من شارع الطيران بجوار حى شرق مدينه نصر من افتراش الباعة الجائلين للشارع والسيطرة على الرصيف وإشغال الطريق.

وأضافت القارئة عبر رسالتها إلى"اليوم السابع" أن وجود الباعة الجائلين بشكل غير حضارى فى المنطقة يعوق الطريق

20190620010018018
 

عمدة الإنارة نهارا على المحور اتجاه ٦ أكتوبر

رصد القارئ عبد الوهاب رشاد، إنارة أعمدة الإضاءة نهارا على طريق المحور القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان الساعة 5 صباحا

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "أعمدة الإضاءة يوميا تبدأ إضاءتها من الساعة الرابعة عصرا، فأين التوفير ولماذا إهدار المال العام والطاقة، مطالبا المسئولين بالكهرباء بمحاسبة المسئول عن إهدار الطاقة والمال العام.

20190620114501451
 

شكوى من انتشار القمامة بشارع الجزائر بالعمرانية

أرسل أحمد عدلى، من سكان شارع الجزائر المتفرع من شارع ترعة الزمر العمرانية شرقية الجيزة، شكوى من انتشار القمامة بالمنطقة

وطالب القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، بأن يتم زراعة هذا المكان لمنع القاء القمامة به، مع توفير عمال نظافة بشكل دورة لرفع أكوام القمامة وتوفير صناديق لها.

201906201139253925
 

أهالى عرب أبو عريضة بمركز الصف فى الجيزة يشكون تلوث مياه الشرب

ارسل القارئ سالمان حميد محمد من أهالى عرب أبوعريضه - مركز الصف - محافظة الجيزة ينشكو من عدم وجود مياه صالحة للشرب فى القرية.

وقال القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع": "توجد محطة أبار ارتوازية بالقرية، وحيث إن مياه هذه المحطة غير صالحة وتوجد فى القرية شبكة التغذية مصنوعة من الأسبيستوس نستغيث بتغيير هذه الخطوط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة