عملوا البيض بالشاى وحطوا الهوا فى أزايز.. 5 حاجات غريبة بتتباع فى الصين

الجمعة، 21 يونيو 2019 09:00 ص
عملوا البيض بالشاى وحطوا الهوا فى أزايز.. 5 حاجات غريبة بتتباع فى الصين سرطان البحر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل فكرت يومًا فى شراء الهواء على سبيل المثال؟! قد يبدو السؤال غريب بالنسبة للكثير منا، إلا أن بعض الأشياء التى نراها غريبة تبدو طبيعية فى بعض الأماكن الأخرى، وهذا بالفعل ما ستجده فى الصين التى يمكنها بيع أى شيء قد لا تتخيله، وقد نشر موقع " boldsky" بعض الأشياء الغربية التى لا يمكنك شراؤها فوى من الصين.

سرطان البحر

Array

يمكن للمرأ عادة أن يجد الوجبات الخفيفة مثل ألواح الشيكولاتة أو البطاطس في محلات البيع المختلفة، لكن الصين قد وصلت إلى مستوى مختلف حيث يمكنك العثور على سرطان البحر في محلات البيع العادية وكأنها نوع من الحلوى العادية.

هواء معلب

Array

هذا المنتج مدرج كأحد أكثر الأشياء السخيفة والغريبة التي يتم بيعها على هذا الكوكب، نظرًا لأن الصين تعد واحدة من أكثر الدول تلوثًا في العالم، ويبدو أن الناس يرغبون في تحقيق الأفضل، ومن هنا يبيع الناس الهواء المعلب في الصين وهو شيء حقيقي.

بيض الشاي

Array

 تُضاف أوراق الشاي أثناء غليان البيض لإنشاء وجبة شهيرة تُقدم عادة في الصين، هذه البيضات الخاصة رخامية بخطوط من الشاي وتباع عبر الإنترنت.

أرجل الضفادع

Array

يعتبر شراء الضفادع مشهدًا شائعًا في العديد من محلات البقالة في الصين، ويعتبر " Kung Pao" هو واحد من أكثر الأطباق شعبية في الصين وهو مقبول في جميع أنحاء العالم باعتباره واحدا من ألذ الأطباق الصينية، وتعد أرجل الضفدع أحد المكونات الرئيسية لهذا الطبق.

لحوم التمساح

Array

هذا هو واحد من اللحوم الغريبة المتاحة للبيع في الصين، حيث يتم عرض تماسيح ضخمة ويمكن شراؤها من قبل العملاء، ويحدد العملاء طعم التمساح ليكون مشابهًا للدجاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة