بعد التألق فى كوبا أمريكا.. سانشيز يطالب بفرصة جديدة فى مانشستر يونايتد

السبت، 22 يونيو 2019 02:49 م
بعد التألق فى كوبا أمريكا.. سانشيز يطالب بفرصة جديدة فى مانشستر يونايتد سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أليكسيس سانشيز، مهاجم منتخب تشيلي، عن رغبته فى مواصلة مشواره مع مانشستر يونايتد، وطالب بالحصول على فرصة جديدة لإثبات نفسه الموسم المقبل.  

وعقب موسم سيئ للتشيلي أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد، عاد اللاعب للتألق مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا 2019، حيث أحرز هدف الفوز لتشيلي على الإكوادور فجر اليوم بالجولة الثانية لدور المجموعات. 

وتغلبت تشيلي على الإكوادور 2-1 فى الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2019.

وقال سانشيز فى تصريحات عقب انتهاء المباراة نقلتها صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، "كان لدى الحماس للعب في إنجلترا، أعطيت لى بعض الفرص في الآونة الأخيرة، أنا مرتاح حالياً وتمثيل بلادى أجمل شىء"، وهو ما فسرته الصحيفة بأنه تلميح للرغبة فى البقاء داخل الشياطين الحمر.

وعن الكدمة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مباراة تشيلي والإكوادور علق سانشيز قائلاً، "لقد قمت بتدليك كاحلي ومن ثم وضعت ضمادة عليه وأخذت حبة من المسكن ، أتمنى أن لا تكون الإصابة كبيرة وهي مجرد التواء".

وتحدث رينالدو رويدا مدرب تشيلي عن وضع سانشيز مع مانشستر يونايتد قائلاً: " جاء إلى هنا وأظهر الكثير من الإلتزام ، ربما لا يوجد ارتباط عاطفي كبير مع زملائه في مانشستر يونايتد ، مستواه كان سيئاً بالتأكيد لأن النادي يعاني من مشاكل كبيرة ولا يوجد نفس التنظيم الموجود هنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة