ضحكة محمود حسين فى لقاء "مكملين" تفجر معركة داخل "الإخوان".. قيادات التنظيم يصفونه بالشامت فى وضع الجماعة بعد وفاة محمد مرسى.. قواعد الجماعة: "لم نعهدك مبتسما بل عبوسا مكفهرا" .. والقيادى يرد ببيان: أنا آسف

السبت، 22 يونيو 2019 05:00 م
ضحكة محمود حسين فى لقاء "مكملين" تفجر معركة داخل "الإخوان".. قيادات التنظيم يصفونه بالشامت فى وضع الجماعة بعد وفاة محمد مرسى.. قواعد الجماعة: "لم نعهدك مبتسما بل عبوسا مكفهرا" .. والقيادى يرد ببيان: أنا آسف ضحكة محمود حسين فى لقاء "مكملين" تفجر معركة داخل "الإخوان"
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمر يوم إلا ويشهد تنظيم الإخوان معركة داخلية أو خلافا بين قواعد وقيادات الجماعة، كما تكشف فضائحهم وأسرارهم، ليس هذا فحسب بل تكشف أهدافهم الخبيثة وتجارتهم بالدين.

ومؤخرا نشبت معركة عنيفة داخل جماعة الإخوان، بين محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان، وبين عدد من قيادات وقواعد الجماعة الإرهابية بعد ظهور محمود حسين على  قناة مكملين عبر برنامج محمد ناصر هو يضحك بشكل فج، وهو ما أثار استهجان قيادات التنظيم الذى وصفوه بأنه يشمت فى وضع الإخوان حاليا بعد وفاة محمد مرسى العياط.

المعركة تصاعدت شرارتها حينما تحدث أيضا  محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان على قناة "مكلمين" عن وضع الإخوان فى الفترة الراهنة وبرر الأزمات التى تشهدها الجماعة  وهو ما دفع عدد من قيادات وقواعد التنظيم لشن هجوم عنيف عليه إذ وصفوه بأنه لا يقدر الموقف الحالى الذى تعيشه الجماعة.

 ومن أوائل المهاجمين لأمين عام تنظيم الإخوان، كان عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق الذى شن هجوما على الأمين العام للجماعة قائلا فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":لم تكن ضحكة محمود حسين تليق بالموقف ولا ملائمة له، خاصة أن طبيعته غير ضاحك في المواقف الطبيعية ولا مبتسم إلا قليلا، فأزمة الموقف كان تتطلب تماسكا أكثر من ذلك.

وتابع عصام تليمة:  على مؤيدي محمود حسين والمدافعين عنه في هذه الحالة تحديدا أن يضعوا مكانه مثلا: أيمن نور أو عمرو دراج أو علي بطيخ، مع حفظ ألقاب الجميع، ترى ماذا كُنتُم ستقولون؟ أعتقد المواقف والردود لن تختلف كثيرا عن مواقف معارضي محمود حسين، موضحا أن هذا الموقف هو أخف ما في المقابلة ففيها أمور أخطر وأهم بكثير من ضحكة تتفق أو تختلف معها، فالضحكة تصرف فردي، بينما الكلام الذي يتعلق بحاضرنا ومستقبلنا كجماعة إخوان في المقابلة لم يتم الاهتمام به والتعليق عليه.

وفى إطار متصل شن أنس حسن، مدير شبكة رصد الإخوانية، هجوما عنيفا على الأمين العام للإخوان قائلا فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": محمود حسين أمين التنظيم في أول ظهور له عقب وفاة مرسي يظهر وهو يبتسم ويضحك.

واستكمل أحمد المغير المعروف بفتى خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، الهجوم على محمود حسين، قائلا :" لو تفتكر أن الجدع ده – فى إشارة منه لمحمود حسين - أصلا كان معروف بينا بعبوسه الدائم واكفهرار وجه وأنه لا يبتسم لإنس أو جن أو حيوان أو جماد، بس ما شاء الله وفاة محمد مرسى فكت العقدة اللي كانت عنده".

وفى نفس السياق علق عماد أبو هاشم، القاضى المنشق عن جماعة الإخوان على ظهور الأمين العام للجماعة قائلا إن محمود حسين خازن بيت مال كهنوت معبد الإخوان غير الأمين وأنه يستخدم "التقية" ليبرر أن ترشح مرسى لرئاسة الجمهورية كان بسبب ورود معلومات تفيد أنه كانت هناك مجزرة تدبر للإخوان لو لم يدفعوا بمرشح عنهم للمنافسة على كرسى الرئاسة .

وأضاف عماد أبو هاشم، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "بالالتفات إلى سمعة الرجل السيئة و تاريخه الأسود و نزعة الفسق التى يصمه بها القاصى و الدانى من أبناء عشيرته يجعل شهادته غير مقبولة شرعا".

وبعد حملة الهجوم التى شنها قيادات وقواعد الإخوان، أصدر محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان الإرهابية، بيانا أعلن فيه اعتذاره، قائلا :"  أعتذر إليكم جميعا ، وأخص بالذكر كل من تأذت مشاعره أو أصابه الضيق من الصورة التي تناقلها البعض والمأخوذة من لقائي مع الإعلامي محمد ناصر على قناة مكملين مساء 19-6-2019 م وأذكر نفسي وإياكم أن كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ، ولعلي أكثركم خطأً وذنوباً، ونسأل الله لنا جميعا أن يغفرلنا ذنوبنا وأخطاءن".

وتابع :"تفسيرا وليس تبريرا فالشكل الذي ظهرت به الصورة كانت ابتسامة استغراب من السؤال ولم يكن أبدا فرحا والعياذ بالله ، لأن السؤال كان يحمل "دون قصد من محمد ناصر" وكأن الإخوان بلا مشاعر إلا إذا كان هناك بكاء أمام الآخرين ، وهو مظهر للحزن ولكنه ليس المظهر الوحيد ، فكثير منا يحب أن يظهر أمام الآخرين متماسكا قويا وربما يؤثر البكاء حين يخلو مع نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة